facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يعتدي على المصلين في القدس


19-07-2017 01:23 PM

عمون- اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، على المصلين الفلسطينيين عند باب الأسباط المؤدي إلى المسجد الأقصى بعد خروجهم من صلاة الظهر.

وقالت مصادر إن المصلين أنهوا صلاة الظهر ولم يشتبكوا مع قوات الاحتلال، وإنما قاموا بإطلاق الهتافات والشعارات المنددة بالإجراءات في محيط الحرم القدسي.

وأضافت أن أفرادا من حرس الحدود ردوا بالهجوم على فلسطيني والاعتداء عليه بالضرب، ثم قاموا بإطلاق قنابل الصوت باتجاه المصلين والاعتداء عليهم بالعصي، كما قامت باعتقال شابين.

وتشهد القدس القديمة أوضاعا متوترة بسبب الإجراءات الأمنية الجديدة التي فرضها الاحتلال في محيط المسجد الأقصى، والتي يرفضها الفلسطينيون.

وأغلق الكيان الصهيوني الحرم القدسي، يوم الجمعة، لأسباب أمنية بعد مقتل شرطيين منهم على يد ثلاثة شبان فلسطينيين قرب المسجد الأقصى في نفس اليوم، وقتلوا فيما بعد برصاص الاحتلال.

وأعادت سلطات الاحتلال فتح المسجد الأقصى، يوم الأحد، لكنها أثارت انتقادات السلطات الدينية الإسلامية بوضعها أجهزة للكشف عن المعادن على مداخله.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تصعيدا في القدس، إذ دعت دائرة الأوقاف الإسلامية خطباء القدس للتوجه جميعا إلى الحرم القدسي يوم الجمعة المقبل، كما أن عدد المصلين يرتفع في محيط الحرم القدسي، حيث يعتصم مدراء الأوقاف وحراس الحرم.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :