facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لاتعتبوا على اسرائيل !!


علي القيسي
19-07-2017 02:55 PM

ترى متى نصل في تفكيرنا الى مستوى العقل والمنطق والمسؤولية، نحن نعلم ونعي وندرك ان اسرائيل محتلة للقدس تحديدا والأماكن المقدسة منذ خمسين عاما وندرك ان الاحتلال هو من يتحكم في كل شيء الأرض والشعب، واسرائيل قادرة اغلاق المسجد الأقصى منذ خمسين عاما،، السؤال: لماذا لم نحرر الاقصى والقدس وفلسطين منذ ذلك التاريخ؟؟

كم انفقت امتنا من المليارات على الحياة والترف والبذخ ،، وكم انفقت على الحروب الداخلية من اموال وارواح وثروات وشباب ودماء؟ منذ خمسين عاما ؟؟ لماذا لم تحرروا الاقصى ؟؟؟ تنتظرون من حتى يحرره؟ ولماذا عرفتم الآن أن الاقصى تحت الاحتلال والأسر؟ لماذا البكاء والتهديد والاستنكار الشعبي الفارغ ؟

ارجو ان تصحو وتدركوا ان الاقصى بيد الاحتلال الصهيوني ولن يعود بالكلام المدغدغ للمشاعر والعواطف.

اسرائيل لن تعيد لنا القدس وفلسطين على طبق من ذهب،، ما أخذ بالقوة لا يعود سوى بالقوة.

أما الكلام الاعلامي والشعبي الفارغ لن يعيد الحق الى اهله ،نحن نحمل المسؤولية الكاملة الى قادة الامة عربا واسلاما ،،في تقصيرهم وانشغالهم عن تحرير القدس والاقصى وفلسطين ؟

ثمة ثروات طائلة واموال وطاقات وشباب فقط نريد ارادة وعزما وتصميما من الدول العربية والاسلامية كافة، بدلا من المفاوضات العقيمة الكاذبة مع اسرائيل، فإسرائيل لا تريد السلام ولا تريد اعطاء الا رض تريد الارض والسلام معا، عار علينا ان تبقى اسرائيل تحتل بيت المقدس ونحن مليار ونصف مسلم في العالم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :