facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس شركة شاحنات DAF في استضافة المناصير


19-07-2017 03:13 PM

عمون- استضافت شركة المناصير لتجارة الآليات (العاديات السريعة) رئيس شركة شاحنات DAF العالمية السيد "بريستون فييت" في زيارة هي الأولى له إلى الأردن، وتندرج هذه الزيارة ضمن إطار التعاون بين شركة DAF، والوكيل المميز لها في منطقة الشرق الأوسط المناصير لتجارة الآليات (العاديات السريعة). حيث تم عقد إجتماع في مقر مجموعة المناصير بحضور نائب رئيس هيئة المديرين لمجموعة المناصير السيد معين قدادة، تم خلالها مناقشة وضع السوق الحالي، والخطط المستقبلية لتطوير قطاع الشاحنات في الأردن.

وقد حضر الاجتماع أيضا عن شركة شاحنات DAF كل من السيد ميخائيل قيس المدير التنفيذي لعمليات المبيعات والسيد "مايكل نيفينهويس" مدير عمليات المبيعات في المنطقة ، وعن شركة المناصير لتجارة الآليات (العاديات السريعة) المدير العام المهندس محمد جبر، ونائب المدير العام للشؤون المالية السيد قيس بلص، نائب المدير العام لخدمات ما بعد البيع المهندس قيس الموسى ومدير تطوير الأعمال السيد علاء شواش ومدير التسويق السيد ليث عيد.

وقد عبر السيد " بريستون فييت " رئيس شركة شاحنات DAF العالمية عن سعادته بالعمل مع شركة المناصير لتجارة الآليات، وأشاد بدورها الكبير في نمو اسم DAF في السوق الأردني، وأبدى إعجابه بالمبنى المستقبلي لشركة المناصير لتجارة الآليات (العاديات السريعة)، حيث أنه الأول في المنطقة من حيث تطبيق الأسس والمعايير العالمية المتكاملة. وأشار إلى أن ما تقدمه الشركة من إنجازات يشار إليه بالبنان، خاصة نجاحها في تزويد السوق المحلي بأكثر من 500 شاحنة جديدة خلال 4 سنوات فقط. كما قدم جزيل الشكر على حسن الضيافة والبرنامج المنظم للزيارة.

ومن جهته، أعرب المهندس محمد جبر مدير عام شركة المناصير لتجارة الآليات (العاديات السريعة) عن تقديره لهذه الزيارة وأشاد بالدعم المستمر الذي تقدمه شركة DAF لتحسين خدمة ما بعد البيع للمستهلك، وعبر عن أمله بزيادة التعاون لتقديم كل ما هو أفضل للسوق الأردني.

يذكر أن المبنى المستقبلي لشركة المناصير لتجارة الآليات (العاديات السريعة) –الذي يتم إنشاءه على طريق المطار، الطريق الرئيسي لخط الشحن -هو مبنى متكامل ويعتبر الأول من نوعه في المنطقة من حيث الشمولية حيث يتضمن العديد من الأقسام مثل: قسم المبيعات، قسم الصيانة، المعرض، وقسم قطع الغيار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :