facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عرض مسرحية"صوتك عالي والوطن غالي" في جامعة الزرقاء


19-07-2017 04:46 PM

عمون- برعاية رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، عرض اليوم على مسرح زاركي بليديوم بجامعة الزرقاء مسرحية " صوتك عالي والوطن غالي" حملت مضامينها العديد من الرسائل الوطنية، لتعزيز المشاركة بالانتخابات اللامركزية والبلدية المقبلة .

تناولت أحداث المسرحية التي تجري ضمن قالب من الكوميديا قضايا وطنية وارشادية غاية في الأهمية، منها كيفية المشاركة في الانتخابات المقبلة واختيار المرشح الكفؤ لخدمة الوطن والمواطن، وتعزيز المشاركة في العملية الانتخابية، بالاضافة الى ابراز دور المرأة ومنحها فرص التنافس، وتوضيح اجراءات الهيئة للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات.

كما هدفت المسرحية ، التي كتبها يوسف العموري وأخرجها حسين طبيشات، الى ايصال رسائل لتوعيه الطالب والمواطن بالتعليمات والقوانين التى تخص هذا النظام.

ونظم عرض المسرحية بالتعاون مع مديرية ثقافة الزرقاء والهيئة المستقلة للانتخابات، بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمود الوادي، وعمداء الكليات، وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، وطلبة الجامعة، ومدير ثقافة الزرقاء الدكتور منصور الزيودي.

وجسد المسرحية ، التي تم عرضها من قبل الهيئة المستقلة للانتخابات في العديد من الأماكن ضمن حملتها التوعوية والارشادية ، الفنانون حسين طبيشات، ربيع زيتون، عبد المجيد، أريج دبابنة، محمد الشريف، مازن عجاوي، وياسمين الدلو.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :