facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




|Go Georgia | تعلن اسم الرابحة تذكرة سفر لجورجيا


20-07-2017 01:04 PM

عمون- اعلنت شركة جويس باتومي - جو جورجيا اسم الرابحة بالمسابقة الاسبوعية لمتابعي صحفتها عبر الفيسبوك والتي هي عبارة عن تذكرة سفر لجورجيا لزيارة مدينة باتومي السياحية فيها شاملة الاقامة في الفندق.

وأعلنت مساء أمس الاربعاء النتيجة بعد اجراء السحب على اسماء متابعي الصفحة الذين قامو بمتابعة الصفحة وتفاعلو مع منشوراتها وشاركوها على صفحاتهم الخاصة وتم سحب الاسم الرابح بطريقة الكترونية شفافة .، حيث فازت بالجائزة "نرمين مسوده" والتي هي عبارة عن تذكرة سفر على متن طيران الاجنحة الملكية الناقل الرسمي لمسافري جويس باتومي - جو جورجيا .

ودعت شركة جويس باتومي - جو جورجيا جميع الراغبين بفرصة ربح تذكرة سفر لجورجيا مواصلة متابعة منشورات صفحة الشركة على فيسبوك ومشاركتها على صفحاتهم الشخصية والتفاعل مع المنشورات على الصفحة الرسمية للشركة لمضاعفة فرص ربحهم هذه الجائزة القيمة .

من الجدير بالذكر ان جورجيا وعاصمتها السياحية باتومي تتميز بمناطقها السياحية الساحرة والعديد من المواقع التاريخية التي تعود لالاف السنين وتقع على البحر الاسود ويطلق على باتومي لؤلؤة البحر الاسود بالنظر لجمال الطبيعة فيها ووفرة المناطق السياحية والاثرية والتاريخية الجميلة فيها .

وتقوم جويس باتومي - جو جورجيا ومن خلال وكلائها في الاردن والمتمثلة في مكاتب السياحة سينماميس بتسيير رحلات اسبوعية بمعدل رحلتين كل احد واربعاء نحو باتومي عبر طيران الاجنحة الملكية الاكثر آمانا بين شركات الطيران وتستغرق الرحلة من عمان الى باتومي حوالي الساعتين برحلة طيران مباشر بين عمان وباتومي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :