facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كركية العقبة يأوون الى قاربهم في الكرك


20-07-2017 08:52 PM

عمون - محمد الخوالدة - دفعت موجة الحر الشديدة التي تؤثر على المملكة منذ اسابيع بالعديد من الاسر الكركية المقيمة في مدينة العقبة الى مغادرة المدينة ليحلوا ضيوفا عند اقاربهم في محافظة الكرك هربا من الحر الشديد الذي وصفه بعض ارباب تلك الاسر بانه لا يطاق ليلا ونهارا، وان الاسرة بكبارها وصغارها تضطر الى البقاء في البيوت رهائن لمكيفات الجو التي لا يخلو الافراط في استخدامها من ضرر صحي وهدر مالي جراء الحاجة الماسة لبقائها مشغلة لمدة 24 ساعة ، ناهيك كما قال ارباب الاسر اولئك عما يرافق ذلك من ملل ورتابة حياة ومناكفات مزعجة بين الاطفال .

وقال رب الاسرة( يحي. ض ) أذهب الى عملي في الصباح لأعود اليهم بعد الظهر وبعضهم لازالوا نياما ، بل حتى الطعام اضحى بحسب (يحي.ض) غير مستساغ ، اذ يبدو وفق ما قال ان "ثمة ارتباط بين حرارة الجو الملتهبة وفقدان الشهية ".

وقد استقبلت اسر كركية منذ سريان موجة الحر ضيوفها من الاقارب القادمين من العقبة ، ويتوقع ان تشهد هذه الحالة التي تشجع عليها عطلة المدارس الصيفية وانتهاء امتحانات الثانوية العامة تصاعدا تحسبا لموجة الحر التي قيل على لسان مصادر الارصاد الجوية انها ستكون اشد وطأة ولم تشهدها المملكة منذ قرابة قرن من الزمان والتي ستؤثر على المملكة بدءا من نهار الجمعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :