facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الادعاء الإسباني يطالب بسجن رئيس اتحاد الكرة


20-07-2017 08:58 PM

عمون - طالب الادعاء الإسباني، الخميس، بسجن رئيس اتحاد كرة القدم أنخل ماريا فيار ونجله غوركا، الموقوفين على ذمة تحقيق بتهم فساد.

وذكرت مصادر قضائية أن أنخل ماريا وغوركا نقلا في وقت مبكر من الخميس إلى المحكمة، حيث استمع القاضي إلى إفادتهما في جلسة صباحية.

ومثل فيار، الذي يشغل أيضا منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي (فيفا)، إضافة إلى نجله ومسؤولين كرويين في إسبانيا هما خوان بادرون ورامون هرنانديز، أمام القاضي سانتياغو بدراز، بعد يومين من توقيفهم من قبل الشرطة على خلفية تحقيق بتهم فساد تشمل التزوير واختلاس أموال.

كما تم الاستماع إلى الموقوفين الآخرين في القضية، على أن يتخذ القاضي في وقت لاحق، قراره بتوقيفهم لمدة أطول أو الإفراج عنهم، حسب ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وينفي الموقوفون الأربعة التهم الموجهة اليهم، التي تتنوع بين تزوير مستندات واختلاس موارد ومخالفات إدارية، وتحويل بعض عائدات مباريات دولية ودية للمنتخب الإسباني لحساب غوركا فيار.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن المحققين يبحثون أيضا في ما إذا كانت موارد للمنتخب الإسباني، قد تم استخدامها لرشوة مسؤولين كرويين محليين، للتصويت لصالح فيار في رئاسة الاتحاد.

ويشغل فيار منصب رئيس الاتحاد منذ عام 1988، وأعيد انتخابه آخر مرة في مايو الماضي لولاية جديدة من 4 سنوات، في عملية انتخابية لم يتقدم خلالها أي شخص لمنافسته.

ونال 112 صوتا في مقابل 11 ورقة بيضاء و6 أوراق ملغاة، وسط معارضة من رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس الذي وصف فيار بـ "الإقطاعي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :