facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يعزز من حواجزه على أبواب الأقصى .. وحالة غليان بالقدس


21-07-2017 08:58 AM

عمون- منعت قوات الاحتلال من هم دون ال40 عاما من دخول البلدة القديمة في القدس، وذلك تحسبا لدعوات الزحف الى المسجد الاقصى اليوم الجمعة.
ونام شبان فلسطينيون قادمين من مدن فلسطينية مختلفة في الطرقات والازقة الليلة الماضية، استعدادا لصلاة الجمعة اليوم.

وعززت قوات الاحتلال الصهوني من تواجدها في ساحات وبوابات المسجد الأقصى المبارك، ومحيط البلدة القديمة، بعد دعوات فلسطينية للنفير في جمعة غضب نصرة للأقصى

ونصبت الشرطة الصهيونية حواجز حديدية جديدة، وأقوى من الحواجز السابقة، وقامت بتثبيتها في الأرض.

وتأتي هذه الإجراءات في إطار مساعي سلطات الاحتلال الحثيثة لمنع أي وصول للمقدسيين إلى البلدة القديمة في القدس المحتلة، وبوابات المسجد الأقصى.

وأفاد شهود عيان أنه ومع نصب هذه الحواجز الجديدة والاكثر قوة يتم تحويل بوابات الأقصى لثكنات عسكرية، موضحاً أن هذه التعيزات تركزت بشكل كبير في محيط باب الأسباط والعامود، إضافة لبوابات الأقصى الأخرى.

وتشهد مدينة القدس المحتلة حالة من الغليان الشعبي بعد الإجراءات الإسرائيلية ااغير مسبوقة والمتمثلة بإغلاق المسجد الأقصى منذ أيام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :