facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكابينت يقرر ابقاء البوابات الالكترونية بالاقصى


21-07-2017 10:08 AM

عمون - قرر مجلس الوزراء الامني الاسرائيلي المصغر " الكابينت" ابقاء البوابات الالكترونية التي جرى نصبها على مداخل المسجد الاقصى .

وقالت مصادر عبرية "انه وفي نهاية المناقشات التي استمرت حوالي 4 ساعات قرر الكابينت على ابقاء أجهزة الكشف عن المعادن في مكانها عند مداخل وبوابات الاقصى" .

وادعى مكتب نتنياهو في بيان مقتضب ان "اسرائيل ملتزمة الحفاظ على الوضع القائم في الحرم القدسي وحرية الوصول إلى الأماكن المقدسة، وتلتزم بالحفاظ على أمن جميع المصلين والزوار إلى جبل الهيكل".

من جهتها دفعت قوات الاحتلال الاسرائيلي في ساعات الفجر الاولى بقوات كبيرة من الجيش والشرطة الاسرائيلية الى البلدة القديمة وبوابات الاقصى وشرعت بنصب سواتر حديدية جديدة على مداخل البلدة القديمة لمنع وصول المرابطين الى ساحات الاقصى خاصة في جمعة الغضب التي دعت اليها القوى الوطنية والاسلامية اليوم في القدس والضفة الغربية .

معا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :