facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نواب يبحثون هموم مهندسي الكرك حديثي التخرج


22-07-2017 11:29 AM

عمون - محمد الخوالدة - عقد في قاعة فرع نقابة المهندسين الاردنيين في الكرك لقاء ضم عددا من نواب محافظة الكرك واعضاء الفرع ولجنة المهندسين الجدد فيه ، وتم في اللقاء تناول القضايا التي تهم قطاع المهندسين في المحافظة وابرزها موضوع توفير التدريب اللازم للمهندسين حديثي التخرج في الشركات الصناعية الكبرى العاملة في منطقة الكرك .

واكد المجتمعون ضرورة ان تقوم الشركات المشار اليها بتوفير فرص التدريب التي يحتاجها المهندسون الجدد لصقل معلوماتهم ومن ثم توفير فرص العمل الممكنة لهم داخل هذه الشركات ، فيما ناقش المجتمعون ما وصف بالتهميش الذي يتعرض له مهندسو المحافظة بشكل عام في مجال توفير فرص العمل لهم ضمن المشاريع الحكومية والخاصة التي تقام في منطقة الكرك ، وذلك بحسب المجتمعين مخالف لما تنص عليه القوانين والانظمة المرعية بأحقيتهم في العمل بهذه المشاريع .

وبين رئيس فرع نقابة المهندسين الاردنيين في الكرك المهندس وسام المجالي انه تم الاتفاق في اللقاء على تشكيل لجنة مشتركة من النواب والمهندسين لزيارة الشركات الصناعية الكبرى العاملة في المحافظة بهدف تعزيز دورها في خدمة المجتمع المحلي بشكل عام .

و في نهاية اللقاء خلص المجتمعون الى إعداد مذكرة نيابية موقعة من جميع نواب المحافظة تطالب الحكومة و مؤسساتها المختلفة بإعطاء ابناء المحافظة الاولوية الكاملة في التشغيل والتدريب داخل المشاريع المقامة على وتوفير فرص العمل الممكنة لهم فيها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :