facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير خوري يقدم أوراق اعتماده سفيراً لدى ايطاليا


22-07-2017 11:33 AM

عمون - قدم السفير فايز خوري، اوراق اعتماده الى رئيس الجمهورية الايطالية سيرجيو ماتاريلا، سفيرا فوق العادة ومفوضا للمملكة الاردنية الهاشمية لدى الجمهورية الايطالية.

وجاء ذلك خلال استقبال الرئيس الايطالي للسفير خوري في قصر كوارينالي الرئاسي في العاصمة الايطالية روما مساء الخميس.

ونقل السفير خوري خلال لقاء مع الرئيس الايطالي عقب مراسم التسليم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني الى الرئيس وللشعب الايطالي الصديق.

وحمل الرئيس ماتاريلا السفير خوري أطيب الامنيات ومشاعر الصداقة الى جلالة الملك وللشعب الاردني، معربا عن اعتزازه بالعلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين، وأهمية العمل على البناء على هذه العلاقات المتميزة وتنميتها وتقوية اواصر الصداقة والتعاون بين المملكة والجمهورية الإيطالية.

واكد السفير خوري الرغبة الكبيرة والصادقة للعمل على تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والسياسية تحقيقا لتوجيهات ورؤية جلالة الملك عبدالله الثاني و الرئيس ماتاريلا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :