facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صائب موسى الشراري المجالي .. مبارك التخرج


22-07-2017 11:40 AM

عمون - ولدي صائب..... بين الحلم والواقع مسافة كبيرة وسنوات من الجهد والاحتهاد كد وتعب ومن زرع حصد والان حان انجاز الحلم وانت تودع اليوم ساحات الجامعة وقاعاتها وتودع الاساتذة وموظفي الجامعة الذين قاموا على أداء رسالتهم العظيمة تجاهك تخرج من أسوار الجامعةوقد أوفيت بوعدك فبذلت كل الجهد لتحقيق الهدف الأول في مسيرة الحياة.

ونبارك لك هذا الانجاز والحصول على هذه الدرجة الرفيعة وتخرج إلى عالم رحب لإعلاء بناء الوطن في عمل متقن تنهل من مدرسة الحياة دروساً مفيدة.

هنيئاً لكم في يومكم هذا، الذي طالما انتظرناه يوم تحقق فيه الهدف الأول في مرمى الحياة فتحقق الحلم بحمد الله وجعل الله أيامكم وايام الوطن معزز بالانجازات.

مقدما شكري وتقديري لاسرة الجامعة: رئيساً وهيئة تدريس وموظفين واداريين للارتقاء بهذا الصرح العلمي الأردني الشامخ نحو الآفاق لتبقى مؤتة الرسالتين السيف والقلم جناحاها العسكري والمدني من تعليم جامعي عالي المستوى طفقت شهرته الآفاق.

موسى الشراري المجالي





  • 1 ابوعمر الخصاونه 29-07-2017 | 10:12 AM

    الف مبروك للطيب ابن الطيب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :