facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عناب تؤكد أهمية اقامة المهرجانات في تنشيط السياحة الداخلية


22-07-2017 01:00 PM

عمون - أكدت وزيرة السياحة والاثار لينا عناب أهمية اقامة المهرجانات السياحية والثقافية والترفيهية في المملكة بهدف تنشيط السياحة الداخلية في المحافظات ودعم المجتمعات المحلية وتحسين مستوى المعيشة لدى الافراد.

وقالت عناب، ان الوزارة اقامت خلال شهر رمضان الماضي العديد من المهرجانات في عدد من المحافظات حيث لاقت رواجا واقبالا وتضمنت العديد من النشاطات الفنية والثقافية والامسيات الشعرية وفرق الدبكة ومسرحيات ترفيهية وهادفة اضافة الى اقامة اكشاك لبيع المنتجات التراثية والتقليدية والاطعمة الشعبية المعبرة عن الهوية الوطنية .

واضافت ان المهرجانات التي تقام في المملكة خلال الصيف الحالي تنشط السياحة العربية والخليجية خاصة انها في الغالب مهرجانات للعائلة والوزارة تولي اهتماما كبيرا من اجل تطوير ادواتها الترويجية والتسويقية لتنشيط حركة السياحة في المملكة .

وقالت عناب ان الوزارة تحرص على اقامة هذه المهرجانات التي تأتي تنفيذا للاستراتيجية الوطنية للسياحة التي تقوم الوزارة بتنفيذها والتي تتمثل بإقامة مهرجان عجلون السياحي ومهرجان ام قيس السياحي ومهرجان النخيل في معان اضافة الى مهرجان الكرك السياحي ومهرجان مأدبا السياحي ومهرجان البادية الشمالية في ام الجمال وليالي البحر الميت.

واكدت عناب ان الوزارة تحرص على استضافة فرق عالمية بالتعاون مع القطاع الخاص لإقامة عروض في المواقع السياحية بهدف الترويج والتسويق لهذه المواقع وجذب المزيد من السياح والزوار واطالة اقامة السائح في المملكة .

واكدت عناب اهمية المهرجانات في الانفتاح على ثقافات وفنون العالم وهي احدى انواع السياحات الهامة التي تحاول الوزارة التركيز عليها وابرازها من خلال استضافة فعاليات فنية عالمية .

(بترا - حسن الحسيني)





  • 1 مكتب سياحي 22-07-2017 | 03:42 PM

    اولا ياوزيرة السياحة خلي هالمهرجانات بالنهار حنى تعرفوا الناس بالمواقع ويشوفوها وخلوها فيها ثقافه مش مطرب مش ملاقي يوكل باجيبوه كلها طرب عشاقها السهرانينين
    رمضان كله ماشفنا لامهرجان ولا حراك ولا سخام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :