facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللجنة الوطنية في نقابة اطباء الاسنان تستنكر ما يتعرض له الاقصى


22-07-2017 07:39 PM

عمون - قالت اللجنة الوطنية في نقابة اطباء الاسنان ان الدماء الزكية التي سالت في مواجهة القرارات الصهيونية حيال المسجد الاقصى، ابلغ رد على هذا العدو الغاشم، ورسالة بان هذه الامة لا تقبل الذل اوالهوان.

واشادت اللجنة في بيان لها بموقف الشعب الاردني وخروجه بالالاف بمسيرات تضامن مع أهلنا الصامدين في فلسطين المحتلة والقدس.

ودعت اللجنة الحكومة ومجلس الأمة الى اتخاذ اجراءات تصعيدية تتناسب مع المكانة التاريخية والحضارية للمقدسات في فلسطين.

وطالبت بطرد السفيرة الصهيونية والعمل على الغاء المشاريع التطبيعية ووقف جميع أشكال التعاون والتنسيق مع هذا العدو والعمل على الغاء معاهدة وادي عربة.

وقالت انه على الرغم من الوصاية الهاشمية على المسجد الاقصى الا ان هذا لايبرر تحت اي ظرف تخلي الدول العربية والاسلامية عن دورها في حماية المقدسات، مطالبة اياها القيام بواجبها وتوحيد طاقاتها وامكاناتها لمواجهة العدو الصهيوني.

واكدت انه "آن الاوان لكافة مكونات امتنا السياسية الرسمية والحزبية والشعبية للكف عن الصراعات البينية والداخلية التي انهكت امتنا بلا اي طائل واستنزفت قدراتنا وامكاناتنا وجعلت امتنا في اسوأ حالاتها التاريخية".

وشددت ان التفاف العرب حول مركزية فلسطين هو السبيل الوحيد لاعادة ترميم الانهيارات التي اصابت امتنا وهو الرد الامثل لكل من تسول له نفسه الإساءة لامتنا ومقدساتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :