facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ركوب الـ"هليكوبتر" أول هدية للأمير جورج في عيد ميلاده


23-07-2017 12:31 AM

عمون - جذب الأمير جورج الأنظار الأسبوع الماضي أثناء مصاحبته والديه الأمير ويليام وكيت ميدلتون في رحلتهما إلى بولندا وألمانيا، حيث أظهر تبرماً واضحاً بالبروتوكولات التقطته عدسات الصحافيين العالميين. غير أن مفاجأة أعدها له والده الأمير ويليام في نهاية الرحلة بعثت الابتسامة على وجهه، وعوضت عن الضجر الذي عاناه فيما يبدو في البداية.

وحظي جورج ذو الأعوام الأربعة بفرصة الركوب في طائرة هليكوبتر مع والده ووالدته وشقيقته الأميرة تشارلوت، وبدا واضحاً من ردة فعل الأمير الصغير مدى سعادته بركوب الطائرة، وبخاصة أنه يعشق الهليكوبتر. وكانت المفاجأة هدية من ويليام لابنه بمناسبة عيد ميلاده الرابع.

وبالأمس كشف الأمير ويليام وزوجته كيت عن صورة رسمية جديدة للأمير جورج إيذاناً بالاحتفال بعيد ميلاده الرابع أمس (السبت).

وقال قصر كنسينغتون على موقع «تويتر»: «يسر الدوق والدوقة أن يعرضا صورة رسمية جديدة للأمير جورج بمناسبة عيد الميلاد الرابع لصاحب السمو الملكي». والتقط المصور الملكي كريس جاكسون صورة الأمير وهو يرتدي قميصاً مقلماً من دون ياقة لونه أبيض وأزرق.

وكتب جاكسون على موقع «تويتر» أيضا «يشرفني أن يختار دوق ودوقة كامبريدج عرض هذه الصورة التي التقطها بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الأمير جورج الرابع».

وقال قصر كنسينغتون في بيان لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في لندن، إنه من المنتظر أن يحتفل جورج، وهو الثالث في خط العرش، بعيد ميلاده بشكل خاص مع الأسرة.

وفى حديث للصحافيين في وقت سابق من الأسبوع الماضي، تكهن الأمير ويليام بأن نجله جورج ربما يأكل كعكة عيد ميلاده كاملة بمفرده.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :