facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة تمنع حزب جبهة العمل الاسلامي من إقامة احتفالية


23-07-2017 11:24 AM

عمون - ضياء الطلافحة - منعت وزارة الداخلية حزب جبهة العمل الاسلامي من اقامة احتفاليته بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسه، وذلك بحسب ما أفاد "عمون" أمين عام الحزب محمد عواد الزيود.

وقال الزيود لـ عمون ان الاحتفالية كان من المقرر اقامتها في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، حيث يصادف مرور 25 عاما على تأسيس الحزب مع نهاية العام.

واضاف الزيود ان الحزب قدم طلبا لوزارة الداخلية لإقامة الاحتفالية في قاعة عمان الكبرى وذلك قبل حوالي شهر.

وتابع ان محافظ العاصمة أبلغه صباح اليوم برفض وزارة الداخلية اقامة الاحتفالية، علما ان الحزب كان قد عرض تحديد اي موعد آخر لإقامتها.

الزيود استغرب قرار وزارة الداخلية، بمنع الاحتفالية، مشيرا الى ان احزابا اخرى تقيم احتفالاتها ونشاطاتها وإفطاراتها الرمضانية في مقار مؤسسات حكومية وقاعات مملوكة للدولة الاردنية دون موانع.

وتساءل الزيود ماهي الرسالة التي تريد الحكومة ان تبعثها من خلال هذه الرسالة السلبية لأكبر مكون حزبي في البلاد علما ان هذا الاجراء يصطدم مع روح الدستور الاردني والذي ينص على ( الأردنيون امام القانون سواء لا تمييز بينهم وان اختلفوا في العرق او اللغة او الدين ) .

كما تساءل عن دور الحكومة في تمكين الاحزاب من تنفيذ اهدافها وبرامجها المقررة ومساهمتها في تطبيق فعلي لتوجيهات الاوراق النقاشية التي اطلقها جلالة الملك في تفعيل الحياة السياسية والحزبية في البلاد ؟؟









  • 1 أقيموا احتفاليتكم في أحد مقراتكم 23-07-2017 | 11:29 AM

    الحزب في خدمة الوطن وليس العكس - أي لا يمكن وضع ممتلكات وطنية عامة من شوارع وساحات ومساجد ومدارس وجامعات في خدمة أي حزب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :