facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مذكرة من "العمل الإسلامي" لوزير الداخلية

غالب الزعبي
غالب الزعبي
23-07-2017 01:44 PM

..

عمون - طالب حزب جبهة العمل الإسلامي وزير الداخلية غالب الزعبي باتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية اللازمة حول ملف الاعتداءات المتكررة على فرع حزب جبهة العمل الاسلامي في المفرق، وكشف الفاعلين ومحاسبة من قصر في متابعة هذا الحدث.

واشار الأمين العام للحزب محمد الزيود في مذكرة وجهها لوزير الداخلية إلى تعرض الفرع لأكثر من ثلاثة اعتداءات خلال السنوات الثلاث الماضية، عبر تعرضه للحرق والاقتحام والخلع ونهب محتوياته، من الأثاث والأجهزة والوثائق، وبعضها مصور بالفيديو أمام الجهات المختصة، مشيراً إلى أن المقر الآن يعتبر تحت المسؤولية المباشرة لمحافظ المفرق .


وأشار الزيود إلى ما تعرض له الفرع في 7/7/2017 من اقتحام للمبنى المشموع بالشمع الأحمر، و خلع الأبواب والحرق وإتلاف بعض الموجودات، وسرقة محتويات منها، رغم أن مقر الفرع لا يبعد عن عدد من الدوائر الرسمية من مبنى المحافظة والدفاع المدني ومديرية الشرطة سوى ثلاثمائة متر فقط في وسط المدينة، مضيفاً " قد يكون الفاعلون معروفين للجهات المختصة، وهناك من ظهر في بعض الفيديوهات السابقة، إلّا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء بحق هؤلاء المعتدين".

واعتبر الزيود أن مثل هذه الاعتداءات تسيء إلى سمعة الدولة ومؤسساتها " لاسيما ونحن نعيش مرحلة صعبة، وخصوصاً في المنطقة الشمالية ذات الأولوية في الاستقرار، والحرص على الأمن وسيادة القانون"، مطالباً بعدم إفلات المعتدين من العقاب، "ومنع تكرار هذه الاعتداءات الهمجية التي تحدث أمام سمع وبصر المسؤولين في المحافظة" بحسب ما ورد في المذكرة.


وفيما يلي نص المذكرة :
معالي وزير الداخلية المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ...
الموضوع : الاعتداءات المتكررة على مقر الحزب

لقد تعرض مقر حزب جبهة العمل الاسلامي / فرع المفرق خلال ثلاث سنوات لأكثر من ثلاثة اعتداءات، بالحرق والاقتحام والخلع ونهب محتوياته، من الأثاث والأجهزة والوثائق، وبعضها مصور بالفيديو أمام الجهات المختصة، علماً أن مقر الفرع لا يبعد عن عدد من الدوائر الرسمية من مبنى المحافظة والدفاع المدني ومديرية الشرطة سوى (300) ثلاثمائة متر فقط في وسط المدينة، وقد يكون الفاعلون معروفين للجهات المختصة، وهناك من ظهر في بعض الفيديوهات السابقة، إلّا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء بحق هؤلاء المعتدين .
معالي الوزير : وحيث أن مقر الحزب في المفرق قد تعرض في يوم 7/7/2017 لاعتداء وضرر كبيرين، بالاقتحام للمبنى المشموع بالشمع الأحمر، وتم خلع الأبواب والحرق وإتلاف بعض الموجودات، وسرقة محتويات منها.
وإزاء ذلك فإننا نضع هذا الملف الخطير بين أيديكم، مطالبين باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية اللازمة، وكشف الفاعلين ومحاسبة من قصر في متابعة هذا الحدث الذي يسيء إلى سمعة الدولة ومؤسساتها لاسيما ونحن نعيش مرحلة صعبة، وخصوصاً في المنطقة الشمالية ذات الأولوية في الاستقرار، والحرص على الأمن وسيادة القانون، ونطالب بعدم إفلات المعتدين من العقاب، ومنع تكرار هذه الاعتداءات الهمجية التي تحدث أمام سمع وبصر المسؤولين في المحافظة.
علماً أن المقر الآن يعتبر تحت المسؤولية المباشرة لعطوفة محافظ المفرق .

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

الأمين العام
محمد الزيود





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :