facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ببغاء شهد على أميركية في قضية قتل


23-07-2017 04:06 PM

عمون- كشفت محكمة أميركية غموض جريمة قتل وقعت قبل عامين بعد أن اعتمد القضاة على شهادة طائر ببغاء، خاصة وأنه هذا الطائر يعد هو الشاهد الوحيد على الواقعة.

وقال موقع قناة WOODtv ان مواطنا أميركيا يدعى مارتن دورام قتل عام 2015 بعد اطلاق 5 رصاصات عليه، ولم يكن هناك شاهد عليه سوى ببغاء يدعى بود، حيث سمع آخر كلمات نطق بها الضحية، واستمر في ترديدها منذ وقوع الجريمة. وتمكنت الشرطة من الكشف عن قاتل الضحية من خلال شهادة الببغاء، وتبين أن زوجته، غلينا دورام، قد أقدمت على هذه الجريمة قبل أن تحاول الانتحار مستخدمة المسدس ذاته الذي قتلت به زوجها، لكن محاولة انتحارها فشلت.

واعتقد المحققون في بداية الأمر أن الزوجة كانت ضحية هجوم غادر مثل زوجها القتيل، اذ تعرضت بدورها لاصابة بليغة على مستوى الرأس، ثم ادعت براءتها من جريمة القتل، الا أنها لم تفكر في أن كشف أمرها سيأتي على يد الببغاء.

وتكفلت زوجة القتيل السابقة، كريستينا كيللير، برعاية الببغاء بعد مقتل مارتين دورام، وخلال رعايتها للطائر تفاجأت بأن الببغاء لا يكف عن ترديد مشادة كلامية حادة مقلدا أصوات مالكه السابق وزوجته.

ولاحظت كيللير أن الطائر يختتم كلامه بعبارة لا تطلق..، ويبدو أن الحادثة رسخت في دماغ الطائر، ما دفعها الى اصطحاب زوجة القتيل السابقة الببغاء الى الشرطة، وكرر الببغاء العبارة أمام المحققين وهو ما اعتبر شهادة اثبات للجريمة على القاتلة.

النهار





  • 1 FARES NABIL 24-07-2017 | 06:11 AM

    .. أنطقه .. الله .. الذى .. أنطق .. كل .. شىء ..!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :