facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السفارة المصرية فى عمان تحتفل بثورة 23 يوليو


23-07-2017 11:45 PM

قال السفير المصري بالأردن طارق عادل، مساء الأحد، إن العلاقات الأردنية المصرية مميزة، وتشهد تطورًا مستمرًا، تدفعه الروابط التاريخية والجغرافية والثقافية وتعززه المصالح المشتركة، مشيرًا إلى أن التعاون بين الجانبين يغطي مجالات عديدة سواء على المستوى الثنائي أو في إطار جامعة الدول العربية.

وأضاف عادل، خلال حفل السفارة المصرية بذكرى ثورة 23 يوليو، أن التحديات السياسية والأمنية التي تواجه المنطقة، تتطلب تشاورًا فاعلًا وتنسيقًا مستمرًا، لذلك فإن التعاون بين الأردن ومصر لمحاربة الإرهاب والفكر المتطرف يمثل نموذجًا يحتذى به في هذا الصدد.

وفي الوقت الذي أشار فيه عادل إلى أهمية اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين التي تلتئم في عمان اليوم، دعا المستثمرين في البلدين إلى تكثيف الزيارات والمشاركة في الفعاليات الاقتصادية التي تقام في البلدين، بهدف استكشاف فرص الاستثمار والتبادل التجاري المتاحة والاستفادة من الرصيد التاريخي للعلاقات السياسية بين البلدين بالتوازي مع المزايا النسبية للقرب الجغرافي ووسائل النقل.

وحضر الحفل الذي أقيم في مقر السفارة المصرية بعمان، عدد من الوزراء والأعيان والنواب والمسئولين العسكريين والمدنيين والدبلوماسيين والإعلاميين والمدعوين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :