facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلية الإعلام في جامعة اليرموك تستضيف الإعلامية سالي الأسعد


25-07-2017 05:01 PM

عمون - أستضافت كلية الاعلام اليوم الثلاثاء في قاعة التدريب الزميلة الإعلامية سالي الاسعد بحضور نائب عميد الكلية الدكتور خلف الطاهات ومديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة ناهدة مخادمة وعدد من اعضاء الهيئتن التدريسية والادارية و طلبة الكلية، بوصفها انموذجا اعلاميا اردنيا ناجحا.

وعرضت الأسعد خلال اللقاء الذي أدارته الأستاذة نوزت ابو العسل تجربتها الإعلامية و مسريتها الحافلة بالانجازات التي بدأت من طفولتها بين عائلتها الى أن التحقت بالتلفزيون الاردني عام 1996 لتبدا بالبرنامج الأكثر جماهرية (يسعد صباحك) وما تلاه الكثير من البرامج الناجحة في التلفزيون الاردني، كما و عملت مقدمة لمهرجان جرش لثلاث مرات.

وتابعت فيما بعد باشرت عملها في تلفزيون قطر كمقدمة للنشرة الاقتصادية ومن ثم رئيسة للتحرير، بعدها أنتقلت للعمل في دولة الامارات العربية المتحدة كمديرة لمكتب التلفزيون القطري لتغطي كافة اخبار والفعاليات والنشاطات الثقافية في الامارات، بعد ذلك دخلت عالم ( السوشيال ميديا) من خلال اطلاقها لوكالة انباء مصورة تبث للعديد من الدول في كافة انحاء العالم.

وقالت الاسعد أن الخبرات والزيالرت والدورات التي تقدمها كلية الاعلام لهم مهمة لتعزيز مسيرتهم المهنية و بناء شخصيتهم وتطوير قدراتهم .

و عن الصعوبات التي واجهتها خلال مسيرتها المهنية، شددت الأسعد انه لا يوجد فشل ولكن يوجد عثرات تحفز ، مضيفة انه بالعمل والصبر والاصرار يستطيع الاعلامي تجاوزها وتخطيها .

واضافت أن القراءة والثقافة هي التي تبني شخصية الاعلامي وتنمي مهاراته وتطور قدراته،مضيفة انه يجب على الاعلامي ان يكون ملم في جميع المجالات، وحينما ينتقل لسوق العمل عليه أن تكون علاقته مع الجميع مبينة على أسس الإحترام والاخلاق العالية مع زملائه سواء من المحررين او المذيعين او الفنين خلف الكواليس لكي يضمن النجاح في مسيرته.

واشارت إلى أن طموح الإنسان لا يتوقف على انجاز واحد بل انجاز يلي انجاز، مبينة أن طموحها يفوق التخيلات وهذا الانجاز لا ياتي من فراغ و لكنه يأتي بالعمل وبالإجتهاد يحصل الانسان على ما يطمح .

وعبرت الأسعد عن فخرها بوجودها في كلية الاعلام التي هي حلم كل طالب، ودار في نهاية اللقاء حوار موسع ما بين الطلبة والأسعد أجابت فيه على أسئلتهم واستفساراتهم المتصلة بالعمل الاعلامي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :