facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سجل انا أردني، وأفتخر


أكرم جروان
26-07-2017 02:45 AM

حماك الله ورعاك مولاي عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، فأنت نصير الحق والمستضعفين على ثرى الأردن وخارجه، الوصي الهاشمي الأمين على المقدسات في القدس، والمسجد الأقصى المبارك قد أولويتموه جُلّ اهتمامكم، وهذه الوصاية قد انتقلت إليكم من جدك وابيك، جعله الله في ميزان حسناتكم.
عملتم سراً وجهراً مولاي في الدفاع عن الأقصى المبارك، حينما كان الصمت يعم، عملتم على رعاية شعوباً والدفاع عن حقوقهم، واولها قضية الشعب الفلسطيني، لم تألُ جلالتكم مولاي جهدا في حماية ورعاية المستضعفين في الأرض.
حكمتكم يا مولاي قد أنقذت شعوباً من الضياع، والأقصى من الاحتلال ، حافظتم على حقوق الرعية بحكمة واقتدار، جعلتم المغتصب لحقوق الشعوب أن يمتثل بطلبكم وحكمتكم، فالطاعة لكم مولاي أمر مقدس، لا يختلف عليها اثنان.

فأنتم يا مولاي ملك للعروبة، ملك للعرب ، ملك الاردن الشامخ بكم، دافعتم عن حقوق العرب في جميع المحافل الدولية ، أوصلتم صوت الأردن والعرب للعالم أجمع ، لم تلهيكم عن نُصرة شعب حاجة حتى لو كانت بكم خصاصة، آثرتم إطعام اللاجئين وإيوائهم وحقوق ضيافتهم على نفسكم ، كسبتم بحكمتكم رأي الجميع من حولكم، وهذه الحكمة لا يُضاهيكم بها أحد، وهذا بفضل الله وتوفيقه، فأنتم من سلالة هاشمية ، يرعاها الله منذ أزل، فلكم علينا حق الولاء والطاعة لأمركم مولاي.

هذا هو الأردن ومليكه وشعبه، نصير الحق والعرب، نصير الأقصى وكنيسة القيامة، سيبقى الأردن بكم شامخاً، والأردني رافع الرأس عالياً، وبأعلى صوتي يا مولاي، أنادي، سجل انا اردني وأفتخر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :