كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحتلال يعلن منزل أبو رجب منطقة عسكرية مغلقة


26-07-2017 10:23 AM

عمون- أعلن الجيش الاسرائيلي أن منزل عائلة أبو رجب في مدينة الخليل منطقة عسكرية مغلقة، بعد أن اقتحم ما يقارب 120 مستوطنا المنزل أمس، وفقا لما نشرته المواقع العبرية اليوم الأربعاء.

وأشارت هذه المواقع الى أن قائد جيش الاحتلال في منطقة الخليل اصدر امرا عسكريا يعتبر المنزل منطقة عسكرية مغلقة يمنع على أي شخص الوصول اليه، جاء هذا الموقف بعد التعليمات التي صدرت ليلة أمس من رئيس وزراء اسرائيل نتنياهو الى وزير الجيش ليبرمان، يطالبه فيها بعد اخلاء المستوطنين من المنزل.

يشار الى أن عشرات المستوطنين اقتحموا امس منزل عائلة ابو رجب القريب من الحرم الابراهيمي في مدينة الخليل واعتصموا بداخله، وقام الجيش الاسرائيلي على إثر ذلك بإغلاق المنطقة ومنع الدخول الى المنزل، ويدعي المستوطنون بأنهم قاموا بشراء المنزل المكون من طابقين.

معا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :