facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معسكرات للمراكز الشبابية الصديقة بالبترا


26-07-2017 06:29 PM

عمون - انطلقت فعاليات المعسكر النهاري الأول للإناث في منطقة دلاغة بلواء البترا ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء، تحت عنوان (العمل التطوعي والريادة المجتمعية) بمشاركة 45 شابة.

ويأتي هذا المعسكر للمرة الأولى في المراكز الشبابية الصديقة التي استحدثتها مديرية شباب البترا في المناطق التي لا يوجد بها مراكز شبابية، وشهد المعسكر مشاركة فاعلة من قبل المشاركات في الأعمال التطوعية والورش التدريبية التي تضمنها المعسكر.

وأكدت مدير شباب البترا أسماء الطويسي، أن فكرة المراكز الشبابية الصديقة، أتت بهدف دمج وإشراك شباب هذه المناطق بالأنشطة والفعاليات التي تقيمها المديرية، مشيرة إلى أن المعسكر اشتمل على محاضرة حول أنماط الحياة الصحية، إلى جانب أعمال تطوعية متنوعة نفذتها المشاركات.

وبينت أن المديرية تسعى لتوسيع دائرة العمل والمعسكرات في المراكز الشبابية الصديقة، من أجل اتاحة الفرصة للشباب فيها بالمشاركة بمختلف الأنشطة والفعاليات التي تقيمها وزارة الشباب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :