facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين تدين ممارسات الاحتلال في الاقصى


26-07-2017 08:10 PM

عمون -عقدت لجنة فلسطين في نقابة الصحفيين الأردنيين أمس اجتماعها الأول برئاسة الزميل عبد الله الربيحات وناقشت اللجنة خطة عملها خلال الفترة المقبلة. وانتخبت اللجنة الزميل احمد شاهين مقرراً لها.

وابتدأت اللجنة اجتماعها بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء عملية القدس وشهداء حادثة السفارة الإسرائيلية بعمان، كما ناقشت اللجنة آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وحادثة السفارة الإسرائيلية في عمان.

وتزمع اللجنة، بالتنسيق مع مجلس النقابة، عقد اجتماعات ولقاءات دورية مع شخصيات ومؤسسات أردنية وعربية ذات علاقة بالقضية الفلسطينية، إضافة إلى عقد لقاء دوري للجنة مطلع كل شهر لبحث المستجدات المتعلقة بالأوضاع في فلسطين.

وكانت نقابة الصحفيين أصدرت في وقت سابق بياناً استنكرت فيه إغلاق سلطات الاحتلال للمسجد الأقصى ومنع الصلاة فيه، وما جرى من تركيب البوابات الكترونية على مداخل المسجد والتي تمثل اعتداء على المقدسات.

وحيت اللجنة صمود اهلنا في القدس المحتلة وابناء الشعب الفلسطيني كافة في الدفاع عن الأقصى والمقدسات الإسلامية والمسيحية.

وتؤكد على موقفها الداعم للموقف الوطني لأبناء الشعب الفلسطيني الرافض لكل الإجراءات الصهيونية التي اتخذت في الأقصى بعد تاريخ 14-7، حيث تدعو اللجنة إلى الحفاظ على الواقع التاريخي للقدس وتطالب بموقف عربي وإسلامي ودولي داعم ومساند للجهود الأردنية لوقف اعتداءات الكيان الصهيوني واستفزازات المستوطنين ، والعمل على دعم صمود الأهل في القدس والأراضي الفلسطينية المحتلة.

كما تستنكر اللجنة ما جرى من السماح للحارس الإسرائيلي "قاتل الأردنيين" بمغادرة الأردن دون محاكمة، حيث تطالب اللجنة الحكومة باتخاذ موقف واضح تجاه ما جرى من جريمة بحق مواطنين أردنيين، والرد على الاستفزازات الإسرائيلية لمشاعر الأردنيين. وتدعو اللجنة الحكومة لإغلاق سفارة الكيان الصهيونية وسحب السفير الأردني من الكيان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :