كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفلسطينيون يدخلون الأقصى لأداء صلاة العصر


27-07-2017 04:39 PM

عمون - دخل الاف الفلسطينيون الى حرم المسجد الاقصى الاشريف لاداء صلاة العصر لأول مرة منذ اسبوعين، بعد ان ازالت قوات الاحتلال جميع الاجراءات التي كانت متخذة عند بوابات المسجد.

وتوافد الفلسطينيون للدخول من مختلف بوابات المسجد، بعد ان كانو رافضين الدخول، وافترشوا لاداء الصلاة في الطرقات بسبب منع قوات الاحتلال من فتح باب حطة احد ابواب المسجد الاقصى، الا ان الاحتلال قرر فتحه.

وقال الهلال الاحمر إن كوادره تعاملت مع 37 اصابة خلال مواجهات باب حطة وباب الاسباط، تنوعت الاصابات ما بين اعتداء بالضرب ادت الى كسور واصابات مطاط واصابات بغاز الفلفل واصابات بقنابل الصوت.




  • 1 اردني 27-07-2017 | 05:28 PM

    ليش الفلسطنية والعرب بنكرو انو الاردن هو من اجبر اسرائيل على رفع القيود والسماح للفلسطنيين بصلاة في الاقصى ليش الاعلام العربي يتجاهل الصفقة الي تمة بين ملك ونتنياهو الي من خللها يتم الافراج عن قاتل الاردتنيين هو من اجبر اسرائيل على فتح الاقصى ليش الاردن حيطو واطي مع العرب شودخل ملك السعودية وعباس ومايسمى مرابطين ليش ما اجبرو مايسمى المرابطين اسرائيل على مدار اسبوعين على فتح الاقصى ؟ وان اعلامنا بلاردن ليش ساكت هذا الانتصار انتصار اردني خالص لايجوز السماح لاي جهة بسرقتوة كم حدث بمعركة الكرامة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :