facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لأول مرة نقابة الاطباء تغيب عن مؤتمر طبي دولي .. !


عودة عودة
27-07-2017 07:11 PM

فاجأ الجميع و(لأول مرة) امس غياب نقابة الاطباء (بيت الاطباء) عن المؤتمر الطبي الدولي الخامس لمستشفى الامير الحسين بن عبدالله الثاني الذي بدأ اعماله في فندق الريجنسي وبحضور كبير..!

وجرت العادة في مثل هذه المناسبات ان يكون النقيب ومجلس النقابة في مقدمة الصفوف الى جانب وزير الصحة ورئيس المؤتمر وكبار المدعوين...

واكد الدكتور شاهر ابو هديب رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر بان نقيب الاطباء نفسه قد دعي للمشاركة في حفل الافتتاح فوعد بالحضور او سينتدب نائبه او آخرين..لكنه لم يحضر ولم يحضر ممثلا عنه في هذا العرس الطبي الكبير.
وبشر الدكتور علي السعد امين عام وزارة الصحة والذي ناب عن وزير الصحة في كلمة له في حفل الافتتاح بان الوزارة ستقوم بإنشاء ثلاثة مراكز تدريبية في المملكة في الشمال والوسط والجنوب مؤكدا على اهمية التعليم الطبي المستمر للكوادر العديدة في الوزارة.

الدكتور فوزي الحموري استعرض ومن البدايات وحتى الان الانجازات في مجال السياحة العلاجية في الاردن حيث اصبح الاردن في مقدمة الدول في هذا المجال لافتا بان المستشفيات الخاصة تشكل60% من عدد المستشفيات في المملكة.

رئيس المؤتمر الدكتور محمد العابد عبر عن فرحته وزملائه لانعقاد المؤتمر مثمنا دعم وزارة الصحة للمؤتمر خدمة للمريض ووطننا العزيز.

odehaodeha@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :