facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شيخ الدمية والشيكل ..


ادم درويش
28-07-2017 03:36 PM

لم اتمالك نفسي وانا استمع للشيخ الدمية او أبو الصراف الالي او الدفع مسبقا ، وهو يقف وسط ازمة القدس والعالم تتجه انظارها الى الاقصى ومعركة الابواب ويخرج الشيخ 'الكبة' وليته كذلك .. بخطبة عصماء مثل وجهه مسخرة فقط للهجوم على جلالة الملك عبدالله الثاني والدور الاردني التاريخي في القدس وسط مساعده الذي يهتف مكبرا عقب كل اكذوبة وتزوير.

الشيخ ذو الصوت المبحوح الذي ينتشر فيديو شتيمته عبر الواتس اب تحديدا، اما انه مدفوع من نتنياهو شخصيا او مؤسسته الاستخبارية او من نفس الذين خرجوا على سماحة الشيخ احمد هليل ذات جمعة ومن خلفهم ممن يقبضون بالشيكل فمعاذ الله ان يقبضوا بغير ذلك .. وهم من خريجي دفعة من رفع العلم غير الاردني في مسيرة وسط البلد وغيرها هنا او هناك .

انه مكشوف واشتروه بثمن بخس ليقول كلمته وسط حماس المسلمين والمسيحيين معا واندفاعهم نحو عدو واحد معروف ليشتت الوجهة نحو غير تل ابيب وحكومة اسرائيل وهي ابجدية في التحليل لهذه الفعلة السخيفة مثل هذا الشيخ النكرة ومنه .

اذا كانت السلطة الرسمية في رام الله مرتاحة لهذا العمل الدنيء ولا تعرف من هذا الجاهل الذي هاجمنا فنحن نعرفه ونعرف كم تلقى من مال ليقوم بهذا الدور الخسيس الناقص في خضم معركة العرب والمسلمين وجهادهم من اجل قبلة المسلمين الاولى.

المخرج الذي نظم المسرحية غبي جدا فقد كان الاولى ان يجعل شيخه يهاجم زعماء عرب ابعد من الملك عبدالله عن القدس ومواقفهم متخاذلة ولا ترقى الى ما يصنعه الملك يوميا من اجل المرابطين حتى تبدو المسرحية مقبولة ومهضومة اكثر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :