facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ملكنا الغالي


أكرم جروان
29-07-2017 09:50 AM

للقاصي والداني، اكتب هذه السطور، ليعلم جيداً، أن الله عز وجل قد مَنٌ علينا وعلى الأمة العربية بالملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم، من سلالة الهاشميين المباركة، وهذا فخر واعتزاز لنا، وله منا عظيم الولاء والطاعة، وانصياع لأمره، مهما كان الأمر، ولو طلب منا أرواحنا ، فنحن وأهلنا وأبناؤنا وما نملك فدوة لعيونك يا ابا الحسين.

لم يتوان جلالته في خدمة القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني على مر السنين، فقدم الكثير الكثير وما زال، وكذلك للمسجد الأقصى المبارك، والمقدسات في القدس .

منذ أسبوعين مضيا، لم تغمض له عين، عن نصرة الأقصى المبارك، ودحر المحتلين من رحاب الأقصى المبارك، حتى فتح أبواب المسجد الأقصى امام المصلين، وهذا العمل ليس بالغريب عن جلالته، فمنذ أزل لم يأل جهداً عن خدمة الأقصى والمقدسات في القدس، وكذلك القضية الفلسطينية وشعبها. ومن قبله، والده المغفور له بإذن الله الحسين بن طلال طيب الله ثراه. فما هذا الشبل الا من ذاك الأسد.

حماك الله يا مولاي، وأدامك الله ذخراً وسنداً لنا والأمة العربية والإسلامية، وحامياً ومدافعاً عن الأقصى وفلسطين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :