facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين" تجري القرعة على مشروع اراضي (الجلد 1)


29-07-2017 12:20 PM

عمون - اجرت نقابة المهندسين الاردنيين في مجمع النقابات المهنية قرعة مشروع اراضي " الجلد 1 " بحضور نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع ورئيس لجنة الاسكان المهندس خالد بكر ومشاركة 50 مهندس ومهندسة.
وتم اجراء القرعة على 58 قطعة في هذا المشروع الواقع في منطقة البحر الميت من أراضي البلقاء حوض غور الرامة ، بالقرب من منتجع البحيرة السياحي.

وقال المهندس الطباع ان نقابة المهندسين وزعت حتى نهاية شهر تموز الحالي 105 مشاريع استفاد منها 10 آلاف مهندس ومهندسة، وبلغت مساحات الأراضي المشتراة ما يقارب 18 ألف دونم وبكلفة إجمالية بلغت 261 مليون دينار أردني.

وأضاف انه في عام 2017 تم شراء قطعتين بمساحة إجمالية 282 دونم وبكلفة إجمالية بلغت 7.5 مليون دينارا أردنيا، مبينا أن الهدف من استثمار النقابة في هذا النوع من المشاريع المختصة بتطوير الأراضي هو تنمية أموال صندوق التقاعد وتعزيز إيراداته وأرباحه ومساعدة الزملاء على عمل مشروع استثماري مثمر لهم ولأسرهم لمواجهة تحديات الحياه الاقتصادية.
بدوره أشاد رئيس لجنة الإسكان المهندس خالد بكر بأداء دائرة الاستثمار والعقار في النقابة ومخرجاتها المميزة، وقام مدير الاستثمار والعقار خلال اللقاء بالإجابة على استفسارات المهندسين الحضور.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :