كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مواجهات في يافا


29-07-2017 06:25 PM

عمون - وقعت مواجهات، ظهر اليوم السبت، بين محتجين وقوات الشرطة الاسرائيلية في مدينة يافا، على خلفية مقتل شاب فجر اليوم برصاص الشرطة.
وأقدم ملثمون على إغلاق الشارع المركزي في يافا بالإطارات المشتعلة، كما قاموا بإحراق حاويات قمامة، وفي أعقاب ذلك وصلت قوات من الشرطة الاسرائيلية إلى المكان.
ويسود مدينة يافا حالة من التوتر في أعقاب مقتل الشاب، ونقل عن محليين قولهم إنه" لا يوجد للشرطة الحق في إطلاق النار على الناس".
وأضافوا أن أحدا لن يسكت على ذلك، لأن السكوت سيشجع الشرطة الاسرائيلية على مواصلة إطلاق النار، ويصبح الأمر عاديا ويتكرر ثانية.
وكان قد صرح أحد أبناء عائلة الشاب القتيل برصاص الشرطة أن أفراد الشرطة قتلوا الشاب بدم بارد، دون أن يشكل أي خطر عليهم، مضيفا أنه كان بإمكان الشرطة أن تطلق النار على قدميه أو اعتقاله.
وكانت قوات من الشرطة الاسرائيلية قد أطلقت النار على الشاب مهدي السعدي (22 عاما) من مدينة يافا، فأردته قتيلًا، فيما أصيب شاب آخر بإصابة متوسطة.
وادعت الشرطة الاسرائيلية أن عناصرها توجهوا إلى شارع "يافت" في أعقاب إطلاق نار وقع في المكان، على خلفية جنائية، حيث عاينوا شابين يحاولان الفرار من المكان بدراجتين ناريتين، وبدأوا بمطاردتهما، وأطلقوا عليهما النار.
وأحرق شبان ملثمون الإطارات، كما أغلقوا شارع "يافيت" المركزي، حيث وقعت مواجهات.
هذا وتتواجد قيادات من الشرطة في مكان الحادث بشارع مجين ابراهام للتحقيق في ملابساته، وتحسباً من مناوشات وحالة غضب من قبل المواطنين، حيث ما زالت حيثيات الحادث لم تتكشف حتى اللحظة، وتم تحويل التحقيق الى قسم التحقيقات مع الشرطة "ماحش".
المصدر: عرب 48.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :