facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المستقلة للانتخاب" تدعو ناخبي "العبدلي" للاستعلام عن مناطق الاقتراع


29-07-2017 07:07 PM

عمون - دعت الهيئة المستقلة للانتخاب، الناخبات والناخبين في منطقة العبدلي إلى تدقيق أسمائهم في جداول الناخبين والاستعلام عن مناطق الاقتراع والفرز الخاصة بهم، اعتباراً من يوم غد الأحد.

وقال الناطق الإعلامي للهيئة جهاد المومني، في بيان اليوم السبت، ان منطقة العبدلي تضم منطقة المدينة الرياضية، ومنطقة شارع الاستقلال، ومنطقة الحسين ضمن منطقة أمانة عمّان الكبرى.

وأوضح انه يمكن لناخبات وناخبي منطقة العبدلي الاستعلام عن مناطق الاقتراع والفرز الخاصة بهم من خلال إرسال الرقم الوطني عبر رسالة نصية قصير إلى الرقم المجاني (94444) أو الاستعلام عبر الاتصال مجاناً على الرقم (117100)، أو زيارة موقع الهيئة الالكتروني (انتخابات.الاردن).

وبين المومني ان الدعوة تأتي بعد ان قامت الهيئة بإلغاء اعتماد صالة الشهيد راشد الزيود الرياضية والتي تشمل مناطق الاستقلال والمدينة الرياضية، مركز اقتراع وفرز، لأسباب فنية.

وجرى توزيع المقترعين فيها على ثلاث مدارس، وهي: الاسراء الاساسية في المدينة الرياضية، وعرجان الثانوية للبنات التي تقع مقابل "ديوان آل قواسمة"، ويعقوب هاشم الثانوية للبنين الواقعة على شارع الاستقلال.

وأشار المومني إلى ان المدارس الثلاث تقع ضمن نفس المنطقة الانتخابية، علما ان صالة الشهيد راشد الزيود الرياضية يصل عدد الناخبين فيها إلى 30 الف ناخبة وناخب.

وأكد ان الهيئة ستقوم بالتواصل مع الناخبين في هذه المنطقة بشتى الوسائل التوعوية الممكنة والطلب منهم اعادة تدقيق اسمائهم في الجداول حتى يتمكنوا من ممارسة حقهم الانتخابي بسهولة ويسر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :