facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يفرج عن أسير بعد قضاء 10 سنوات في السجن


31-07-2017 08:51 AM

عمون- افرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة، عن الأسير بهاء محمد درويش من بلدة كفردان غرب جنين بعد أن أمضى 10 سنوات في سجون الاحتلال.

وقال الأسير المحرر لحظة الإفراج عنه، إن سلطات الاحتلال تواصل التنصل وعدم الالتزام بما تم الاتفاق عليه مع الأسرى بعد خوضهم معركة الكرامة والحرية والتي استمرت لمدة 41 يوما، وأنها مستمرة في سياسة العزل والحرمان للمعتقلين في السجن وفرض الغرامات المالية الباهظة عليهم، مؤكدا أن الأسرى يستعدون لتنفيذ فعاليات احتجاجية اذا لم تلتزم ادارة مصلحة سجون الاحتلال بما تم الاتفاق عليه خلال الاضراب.

وتطرق إلى سياسة الإهمال الطبي المتعمد التي تتبعها ادارة السجون، من خلال اقتصار العلاج المقدم للأسرى على إقراض من “الأكامول” والمسكنات، إضافة إلى معاناتهم اليومية خاصة بعدم تقديم احتياجاتهم الإنسانية والمطلبية الحياتية والتي تنصلت منها مصلحة سجون الاحتلال.

ونظمت فعاليات وقوى وأهالي بلدة كفردان مهرجانا احتفاليا بتحرر الأسير درويش.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :