facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرزاز: قرار اعتبار علوم الأرض والحاسوب مواد اختيارية انتقالي


31-07-2017 05:05 PM

* النسور: وزير التربية تعهد بعدم انهاء عقود معلمي علوم الارض

عمون - قال نقيب الجيولوجيين صخر النسور ان وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز أكد ان مادة علوم الارض ستكون اعتبارا من العام القادم 2018-2019 اختيارية بين مواد الفيزياء والكيمياء والاحياء وفقا لقرار لمجلس التربية والتعليم.

واضاف النسور في تصريح صحفي عقب لقائه وزير التربية والتعليم في مكتبه اليوم، بحضور اعضاء من مجلس النقابة، ان الرزاز اكد للنقابة بأن قرار مجلس التربية والتعليم الاخير باعتبار مادة علوم الارض اختيارية مع الحاسوب هو قرار "انتقالي" وليس دائم، وسيقتصر على العام الدراسي الحالي فقط 2017-2018.

واشار النسور ان الوزير اكد ان الوزارة ستقوم بالتعميم على المدارس الخاصة بعدم انهاء عقود الجيولوجيين، مدرسي مادة علوم الارض، واتخاذ اجراءات بحق اي من المدارس التي تخالف تعميم الوزارة.
وبين ان الوزير اكد احترامه لمادة علوم الارض ورفضه الانتقاص من شانها، مشيدا بالدور الذي يقوم به الجيولوجيون في التنقيب واستخراج الثروات الطبيعية واجراء الدارسات الجيولوجية.
واكد النسور ان مجلس النقابة سيعرض على الهيئة العامة الطارئة للنقابة المقرر عقدها الاربعاء، ما تم تناوله خلال اللقاء واتخاذ القرار المناسب بشأنها، وان الهيئة العامة هي صاحبة القرار في ذلك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :