facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





آل خريس القرالة وآل خير نسايب


01-08-2017 12:00 AM

عمون - في مساء أردني بهي كان يوم الجمعة فرصة حقيقية كي تزداد عمان جمالاً حين وجد نادي الملك حسين في جبل عمان فسحة تزينها وتكون منطلق فرح بعائلة صغيرة جديدة تتكون، وعائلة كبيرة قديمة قدم الأردن تجدد العهد وتفي بالوعد ..

فحين استضاف آل ابو قورة خير، جاهة آل البرارشة عامة وآل خريس القرالة خاصة وعلى رأسها الوزير الأسبق صالح ارشيدات كان الأردن يعكس أبهى صوره اجتماعياً، فالوزير ارشيدات أكد على ترابط الأردنيين على اتساع الوطن من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه وغربه.

وكان تجمع وجوه أردنية عرفت بالعمل العام ولها حضورها وحضرتها قد أعطى اللحظة سحرها وسر خلطتها الأردنية.

فمن رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز ووزير الداخلية السابق سلامة حماد حتى أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة ..

طلب الوزير ارشيدات يد كريمة النطاسي البارع الدكتور أحمد خير للشاب النبيل محمد نجل المرحوم يحيى خريس كان مستجاباً من قبل رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز الذي ترأس جاهة أهل المخطوبة ..

هنيئاً للخطيبين خطبتهم، ومبارك للأردن عادات فرحه الجميل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :