facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بهجت سليمان: ليث شبيلات مريض وغير متوازن نفسيا


04-08-2017 12:38 PM

عمون - حنين الزيناتي - اثارت تصريحات المعارض الاردني ليث شبيلات في فضائية الميادين عن الرئيس السوري بشار الاسد حفيظة السفير السوري المطرود من الاردن بهجت سليمان وقد شن عليه معركة تعليقات فيسبوكية بدأها بوصفه بـ "الجنون" وأنهاها بقوله ان وزنه بالأردن اخف من وزن الريشة، وكشف عن حوارات جرت بينهما ابان عمله سفيرا ..

ورد شبيلات على أبو المجد قائلا :
( الجنرال بهجت سليمان "فاتح الدردنيل" لم يعجبه ما قلته عن سورية في الميادين.
وعلى الطرف الآخر معميو الاقمار لا يعلقون على كلامي وانما على المكان الذي قلته فيه ( صم بكم عمي فهم لا يفقهون! ) .
بهذا السخف يتطلع "مثقفونا" الى نهضة الامة. صدق المفكر علي شريعتي عندما قال: الاسلاميون يقولون انني شيوعي! والشيوعيون يقولون انني اسلامي! وهذا دليل على صحة موقفي. )

وفي زاوية اخرى كتب سليمان يقول عن شبيلات:

يريد مني السيد ( ليث شبيلات : طارق بن زياد الدونكيشوتي الجديد !!!! ) أن أحييه على مواقفه الذاتية المتورمة التي لم تقدم للأمة العربية ولا للعالم الإسلامي ، شروى نقير.

اما المحامي: حاتم الشريدة فقد نسب سليمان اليه القول عن شبيلات:
( " ليث شبيلات " حالة مَرَضِيّة ، مشروعُهُ نَفْسُهُ فقط ، ومصاب بداء العظمة ، يعتقد نفسه مناضلاً ومفكراً وقائداً ، وهو مجرد بالون نفخوه ورموه في وجوه الأردنيين. )


وتحت عنوان :( هذا هو " ليث شبيلات " ) كتب أبو المجد يقول:
- قال لي " ليث شببلات " مرة ، عندما زارني في السفارة السورية بـ عمان عام 2010 : لو أنني أنزل للانتخابات في الأردن ، أنا والملك عبدالله ، لحصلت على أصوات أكثر منه ولاختارني الناس عوضا عنه ..
- ومنذ ذلك اللقاء ، أيقنت انه متورم لدرجة التسرطن النفسي ، وغير متوازن نفسيا ..
- واتصل معي بعد ذلك ، مرات عديدة ، فلم أرد عليه .. وهناك صديق اردني مشترك " ع . ت " يعرف ذلك، حتى أخذ شبيلات يتساءل أمامه عن سبب عدم ردي عليه.





  • 1 الشعب الاردني 04-08-2017 | 01:54 PM

    احنا وين وهمه وين؛ لكن ما نقوله الا ربنا يشفي الجميع!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :