facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعميم على الصيدليات بعدم جذب الزبائن


04-08-2017 02:23 PM

عمون - عممت نقابة الصيادلة على صيدليات المملكة بعدم السعي لجلب الزبائن بأي وسيلة مباشرة او غير مباشرة، أو من خلال وسطاء او باستخدام وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي.

وقال نائب نقيب الصيادلة الدكتور محمد أبو عصب ان النقابة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين استنادا لأحكام قانون الصيدلة والدواء رقم 12 لسنة 2013 وتعديلاته والتعليمات الصادرة عن النقابة.

واشار ان النقابة وجهت تنبيهات لبعض الصيدليات المخالفة بضرورة الالتزام بأحكام القانون واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

ومن جانبه قال امين سر النقابة الدكتور صلاح قنديل ان مجلس النقابة أقر التصور العام لحملة التأكيد على الالتزام بالسعر الرسمي المقرر للأدوية من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء.

واشار ان النقابة ستنفذ خطة إعلامية لتوعية الصيادلة والمجتمع بأهمية الالتزام بالسعر الرسمي، وأن دائرة الرقابة في النقابة ستقوم بالتنسيق مع وزارة الصحة والغذاء والدواء بمراقبة التزام الصيادلة بالسعر المحدد.

ومن ناحية أخرى حددت النقابة مواعيد وشروط المشاركة في انتخابات لجانها الفرعية في المحافظات والتي ستجري خلال الفترة من 13 الشهر الجاري ولغاية 15 الشهر المقبل.





  • 1 ماجد خليفه مجلي 04-08-2017 | 04:27 PM

    في صيدليات لا تلتزم بالاسعار كل الادويه
    في صيدليه بالحسين باعت دوا ب دينارين بسبع دنانير
    وبالهاشمي صيدليه باعت دوا منتهي الصلاحيه لما رجعت أرجعه قلب ما باقر بس بنقل فعاليته طلبت منه يشىرب حكالي بسمم

  • 2 السعر الرسمي 04-08-2017 | 04:32 PM

    السعر الرسمي فيه ربح فاحش جدا وخاصة المستحضرات ومعاجين الاسنان والكريمات وغيرها بعض الصيدليات تشعر مع المواطنيين وتخصم من ربحها ماالمانع من خلال العرض والطلب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :