facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




باريس سان جيرمان يقدّم نجمه نيمار (ماذا قال ؟) ..


04-08-2017 03:05 PM

عمون - فيما يلي عناوين للمؤتمر الصحفي لنيمار بعد انضمامه لباريس سان جيرمان منتقلا من برشلونه الاسباني :

نيمار: "نعم تحادثت مع زملائي البرازيليين في سان جيرمان وأكّدوا لي أنهم سعيدون في باريس".

نيمار: "أنا سعيد بانتقالي لباريس سان جيرمان وأشكر رئيس النادي على ثقته بي".

نيمار دا سيلفا: "قرار رحيلي عن برشلونة من أصعب القرارات التي اتخذتها في حياتي، ولكني انتقلت إلى باريس بحثاً عن تحدٍّ جديد، وأعتقد أنني اتخذت هذه الخطوة في الوقت المناسب".

- الخليفي: "نيمار لم يوقع معنا لأجل المال بل قدم إلى باريس قناعة منه بمشروع سان جيرمان".

- نيمار: "أنا أعشق اللعب ومستعد للعب منذ هذه اللحظة، ومتشوق للانضمام إلى زملائي".

الخليفي: "ملف نيمار كان ملفاً صعباً جداً وأنا اشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الصفقة".

الخليفي: "بالنسبة لي نيمار هو أفضل لاعب في العالم، وواثق من أنه سيساعدنا في نيل أكبر عدد ممكن من الألقاب".

- رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، يقدّم نجم الفريق الجديد نيمار في مؤتمر صحفي.

- نيمار يحلّ بملعب "بارك دي برانس تمهيداً لتقديمه للجماهير.

- بعد أن يتمّ تقديمه اليوم رسمياً للجماهير وسط العاصمة باريس.. سيحضر نيمار غداً السبت على أرضية ملعب الـ"بارك دي برانس" لتحية الجماهير وذلك قبل موعد مباراة سان جيرمان وضيفه الوافد الجديد أميان ضمن المرحلة الافتتاحية لمنافسات الدوري الفرنسي في موسمه الجديد.


- الخليفي: "توقيعنا مع نيمار ليس ثأراً من برشلونة التي حاول التوقيع مع ماركو فيراتي".

- الخليفي: "نيمار لم يوقع معنا لأجل المال بل قدم إلى باريس قناعة منه بمشروع سان جيرمان ولكتابة التاريخ".

- نيمار: "أنا أعشق اللعب ومستعد للعب منذ هذه اللحظة، ومتشوق للانضمام إلى زملائي".

نيمار: "أشعر بالحزن عند سماع أنّ جمهور برشلونة يقارنني بحالة انتقال فيغو وهو غاضب مني للطريقة التي غادرت بها النادي ولكنّي ممتن لدعمهم لي طيلة السنوات الأربع التي قضيتها هناك".

نيمار تعليقاً على صورة جيرار بيكيه الشهيرة التي كتب عليها كلمة "سيبقى" إشارة لعدم رحيله: "لم أكن لأوافق على نشر تلك الصورة من قبل بيكيه، ولكنّه صديقي وأراد أن يمزح معي، ولكني في ذلك الوقت لم أتخذ قراري بالبقاء أو الرحيل بعد".

الخليفي: "لم نخالف مبدأ اللعب المالي النظيف ونحن مستعدّون لتقديم المستندات والوثائق اللازمة لتأكيد ذلك".



قال البرازيلي نيمار إنه انتقل لباريس سان جيرمان للبحث عن "شيء أكبر وتحد جديد"، نافيا أن يكون قد رحل عن برشلونة وانضم لنادي العاصمة الفرنسية بحثا عن المزيد من النجومية.


وقال نيمار في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لاعبا جديدا بصفوف البي إس جي في ملعب حديقة الأمراء "لم آت إلى هنا بحثا عن النجومية، وإنما عن شيء جديد، عن الألقاب التي يستحقها هذا النادي ومشجعوه".


واعترف نيمار أن انتقاله لباريس سان جيرمان "كان من أكثر القرارات صعوبة" في حياته لأنه كان متأقلما في برشلونة وكون صداقات "ولكن أنا سعيد جدا لأن الحياة في كرة القدم تمر بسرعة وفي إمكانك أن تأتي بصداقات جديدة في أي مكان".


مستعد للعب غدا


وأعرب نيمار عن استعداده لبدء اللعب غدا (السبت) مع فريقه الجديد في أول مباراة له في الدوري الفرنسي والتي يخوضها أمام أميان في ملعب "حديقة الأمراء".


وقال نيمار "أنا شخص أحب العمل، وتحت أمر النادي. إذا كان في إمكاني اللعب (غدا) فسألعب".


وكانت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم أعلنت في وقت سابق اليوم أن لقاء غد ضمن الجولة الأولى من الدوري المحلي، بين باريس سان جيرمان وأميان على ملعب حديقة الأمراء، سيتأخر انطلاقه لمدة 15 دقيقة، حيث ينتظر تقديم نيمار للجماهير.


وأضاف البيان أن القرار اتخذ بعد الحصول على موافقة قنوات التلفزيون التي ستنقل اللقاء.


أشكر برشلونة


وأعرب عن شكره لرسائل وداع زملائه في برشلونة وتابع "أنا لا أشعر بأي حزن أو ندم بالعكس أشعر أنني تمكنت من مساعدة برشلونة ولكن لا يمكن أن تسعد الجميع".


وتابع "أنا ممتن لكل جمهور وإدارة برشلونة وزملائي".


وعن الصورة التي نشرها زميله السابق في البرسا جيرارد بيكيه قبل أيام وكانت تجمعهما معا وارفقها المدافع الإسباني بكلمة "باق"، قال نيمار إنها كانت مزحة من بيكيه وحينها لم يكن قد اتخذ قراره بعد، مشيرا "اتخذت القرار قبل أيام قليلة من الإعلان الرسمي".


رحيلي ليس بسبب ميسي


وعن نجم البرسا الارجنتيني ليونيل ميسي وما إذا كان رحيله بسبب اللعب بجواره قال نيمار "العكس تماما.. توقيعي لبرشلونة من الأصل كان للعب بجوار ميسي ولم تكن هناك أي ضغوطات.. ربما في الأسبوع الأول لي هناك كنت متوترا لأنني أتدرب مع هؤلاء اللاعبين الكبار لكن بعد ذلك كان كل شيء سهلا للعب بجوار أفضل اللاعبين في العالم".




وأضاف "أشكر ليو الذي احتضني في الايام الأولى وأنا تعلمت منه الكثير وأنا أشاهده يلعب ويتدرب ولكني أنا الآن في باريس وارغب في مساعدة زملائي وحصد كل الألقاب".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :