facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اخليف الطراونة يكتب: يوم الفداء من معان الابية


د. اخليف الطراونة
05-08-2017 07:02 PM

يقوم طود أردننا الشامخ على رواسي ثابتة من الأجهزة الأمنية التي تحفظ أمنه وتذب عنه وقع الإساءة وما يضمره عدو أو جاهل من سوء؛ فالرحمة والخلود لشهداء الواجب في معان من مرتبات الامن العام . ولكن اما آن الأوان ان تقوم حكومتنا بتجهيز وتدريب وحماية رجل الأمن بما في ذلك منحهم العلاوات التشجيعية التي هي أساس نجاح المنظومة الأمنية والتخلي عن ثقافة الفزعة وترك رجل الأمن يواجه مصيره المجهول لان النتائج عندها ستكون كارثية ولنا في ذلك شواهد مستمرة بكل اسف في مدينة معان وفي أحداث قلعة الكرك وغيرها الكثير .لا بد من الضرب بيد من حديد على كل من يتطاول على رجل الأمن لأن في ذلك مساس بهيبة الدولة سواء أكانوا مواطنين أم مهربين ومطلوبين وكل من يتستر على هؤلاء الذين امتهنوا السلب والتهريب هو شريك في الجرم. لابد من تطوير ادوات وآليات عمل دوريات الأمن بكافة تشكيلاتها ومسمياتها ودوريات مكافحة المخدرات ودوريات مكافحة التهريب واتخاذ خطوات استباقية لحماية دماء أبنائنا. إن التدقيق الأمني يجب أن يأخذ شكلا أكثر دقة ومتابعة وذلك من خلال تعليق كافة معاملات وإجراءات المطلوب أمنيا ومحاصرته واستخدام القناصة وغيرهم من ادوات لا البحث عنه ومطاردته في الطرقات وتعريض الناس للخطر. لقد آلمنا دم شهدائنا شهداء الواجب الذين قدموا للوطن ما لا يقدر بثمن.
تحية إجلال لكم أبناءنا النشامى والفاتحة على أرواح الشهداء.




  • 1 العدوان 05-08-2017 | 10:23 PM

    كل الاحترام لكلماتك الجميله دكتور خليف فعلا ان الاوان لتقدير رجل الامن والعمل بمنظومه جديده غير السابقه يجب ان يكون هناك.تعامل حذر وحذر جدا اثناء الغلق والدوريات الصباحيه ويكونوا على اعلى درجات الاستعداد ولكن للاسف كل مدير امن يستلم له مشاريع وافكار جديده لاكن بعيده جدا عن سلامه رجل الامن لانه اخر ما يفكر فيه هو رجل الامن هل تعرف ان رجل الامن قبل اذا اطلق رصاصه يسجن واذا اصاب احد يرمج ويطرد من الامن فانا مع رجال الامن الكثيرين الذين يتغاظوا عن مطاليب واصحاب وسوابق لانه سيواجه جريمه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :