facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بلدة عقربا في بني كنانة تشكو نقص المياه


06-08-2017 05:36 PM

عمون - شكا مواطنون من بلدة عقربا التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانة من عدم كفاية المياه الواصلة لمنازلهم لتغطية احتياجاتهم الاساسية.

وقالوا لوكالة الانباء الاردنية (بترا) إن المشكلة مضى عليها شهور عدة دون حل من مديرية مياه اللواء، واصفين المشكلة بانها قديمة وتتكرر كل صيف.

وأشاروا في مذكرة حملت تواقيعهم لإدارة شركة مياه اليرموك التي تتبع لها مديرية مياه اللواء أنهم يعانون الكثير جراء إستمرار شح المياه منذ بداية الصيف مما يضطرهم لشراء المياه من الصهاريج الخاصة غير المضمون مدى صلاحيتها للشرب .

واوضحوا ان مديرية مياه اللواء نفذت مشروع تحسين للخطوط في الحي الغربي من البلدة، مشيرين الى انهم استبشروا بالمشروع لكن المشكلة بقيت تراوح مكانها.

وقالوا في المذكرة انهم راجعوا الجهات المعنية عديد المرات لكن مخاطباتهم فشلت، فيما دعوا المسؤولين الى زيارة المنطقة ومشاهدة معاناتهم على أرض الواقع .

مدير مديرية مياه اللواء المهندس عصام جرادات اوضح من جانبه ان المديرية نفذت مشروعا لتحسين الخطوط في الحي الغربي للبلدة بطول 200ر2 كم وقطر 4 انشات بكلفة 80 ألف دينار.

وبين ان المديرية تجمع الملاحظات بعد تفعيل الخط الجديد الذي انتهى العمل به قبل اسبوعين ليصار الى متابعتها، مشيرا الى ان كوادر المديرية ستتابع الملاحظات ميدانيا بعد غد الثلاثاء حيث دور المياه للحي.

واشار الى ان الحي الغربي كان يشكو سابقا من شح المياه لكن المشروع الجديد سيحل المشكلة جذريا حيث لم يتبق سوى بعض الأعمال البسيطة لتفعيلها والتأكد من سلامة العمل.

ودعا المواطنين الى عدم العبث بالمحابس المعنية بتنظيم دور المياه لكل حي في البلدة، لافتا الى ان العبث مستمر في مختلف مناطق اللواء وان بعض المواطنين في عقربا حطموا مؤخرا أحد المحابس بالكامل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :