facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حسين السلمان وهمام ابراهيم يحيان ليلة غنائية مميزة


08-08-2017 02:54 PM

عمون- احيا الفنانان حسين السلمان من الاردن وهمام ابراهيم من العراق، ليلة غنائية صدحت خلالها اغان اسعادت الموروث الغنائي الاردني والعراقي، مساء امس الاثنين على مسرح دير الروم الكاثوليك في البلدة القديمة ضمن مهرجان الفحيص - الاردن تاريخ وحضارة - في دورته 26 .

وفي الليلة الغنائية التي تفاعل معها الجمهور الاردني والعراقي الكبير، استهلها الفنان السلمان بالأهزوجة المعروفة "اول القول ذكر الله"و اغنية " لينتقل بعدها الى عدد اخر من الاغاني الشعبية والوطنية الاردنية ومنها " دق الماني " و"زفة العرسان " وغيرها، علاوة على لون الغناء المعروف في مناطق حوران بالدرازي والسامر الاردني ليختم بأغنيته التي اهداها للجمهور "حنا جيشك يا ابو حسين".

ووسط مشاركة الجمهور في ترديد الاغاني مع الفنانين قدم الفنان ابراهيم عددا من الاغاني لمطربين عراقيين ومنهم ناظم الغزالي في اغنية "عيرتني بالشيب" و"مالي شغل في السوق" لإلهام المدفعي، اضافة الى عدد من اغانيه الخاصة.

وفي ختام الليلة التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا ، سلم مدير المهرجان ايمن سماوي درعين تكريميين للفنانين السلمان وابراهيم. (بترا- ايمان المومني)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :