facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





18 جهة دولية و16 محلية لمراقبة انتخابات البلديات والمحافظات


10-08-2017 03:22 PM

عمون–أعلن الناطق الاعلامي للهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني أن عدد المراقبين المحليين الذين حصلوا على اعتماد الهيئة المستقلة لمراقبة انتخابات البلديات ومجالس المحافظات بلغ 6128 مراقبا ومراقبة يتبعون 16 من الجهات الرقابية ومنظمات المجتمع المدني وأحزاب ونقابات.

واعتمدت الهيئة، وفقاً للبيان الصادر عنها، اليوم الخميس، 18 جهة أجنبية تقدمت للهيئة بطلبات اعتماد مراقبين للانتخابات اعتمدت الهيئة منهم 183 ما بين مراقبين ومساعدين وفنيين وداعمين لوجستيين يتبعون هذه الجهات الاجنبية.

وعلى صعيد اعتماد المؤسسات الاعلامية والصحفيين، أشار المومني الى ان الهيئة اعتمدت 1540 ما بين صحفي ومصور وفني يتبعون جميعا لمؤسسات صحفية تتنوع ما بين محطات تلفزيونية واذاعات وصحف ومواقع إلكترونية بلغ عددها 84 مؤسسة إعلامية.

وأكد المومني ان المركز الاعلامي للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات سيفتتح يوم الاحد المقبل بمدينة الحسين الرياضية. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :