facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قامات بحجم الوطن شموخاً


أكرم جروان
10-08-2017 03:51 PM

ينحدر معالي السيد مازن القاضي من أسرة عريقة، وقبيلة لها كل الحب والاحترام والتقدير، يعرفها القاصي والداني، وتخدم الوطن والمواطن من كل حدب وصوب، انتماؤها مطلق للأردن العزيز كما هو ولاؤها المطلق للعرش الهاشمي المفدى.

تقلد معالي الفريق الركن مازن القاضي عدة مناصب هامة في خدمة الوطن، فكان آخرها وزيراً للداخلية ومن ثم نائباً في مجلس النواب، وكان قبل ذلك خادماً للوطن من خلال موقعه كمدير للأمن العام ، ومن قبل ذلك خدم الوطن في ادارة مكافحة المخدرات وكذلك البحث الجنائي، وقد حصل على عدة أوسمة وطنية تليق بهامته الشامخة بالعطاء للوطن وشعبه ومليكه.

عندما تتعمق في رجالات الوطن، وعطائهم، فإنك تتذكر الفريق مازن القاضي، وهذا إن دلّ على شيء، فإنما يدل على أن للوطن قامات شامخة بشموخ الوطن العزيز، فهو قدم للوطن والمواطن والملك القائد أفضل الخِدْمات من خلال المواقع التي عمل فيها، وترك بصمة في أي موقع تواجد فيه.

من هنا، أهنئ الوطن وشعبه ومليكه، بهذه القامة الشامخة الفذة، النبيلة ، المخلصة ، الأمينة، في خدمتها للوطن وشعبه وقائده.

فتحية إكبار وتقدير واحترام، أقدمها لمعالي السيد مازن القاضي، القامة والهامة الشامخة.

فأدامك الله وأدام إبداعك وانتماءك في خدمة الأردن العزيز، تحت ظل قائد المسيرة، الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :