facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حوارية للتوعية باللامركزية في مركز شباب الرويشد


10-08-2017 09:43 PM

عمون - نظم مركز شباب الرويشد بالتعاون مع وزارة الشؤون السياسية، جلسة حوارية للتوعية بقانون اللامركزية ومجالس المحافظات، وذلك ضمن برنامج تفعيل دور مراكز المبادرات الملكية للشباب في محافظة المفرق.

وقال معاذ الخالدي من وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية إن الدور الأكبر يقع على المواطن في إفراز أعضاء أكفاء يستطيعون نقل هموم المواطن الخدماتية، إضافة الى اقتراح المشاريع التنموية حسب الأولويات لكل منطقة وتوزيعها حسب المناطق الأكثر حاجة.

وأضاف الخالدي، ان الجميع مدعو وخصوصا فئة الشباب للمشاركة بقوة وفاعلية كبيرة لانجاح هذا الحدث الديمقراطي، الذي يعتبر قانون اللامركزية ومجالس المحافظات أحد أهم القوانين الإصلاحية في عملية الإصلاح السياسي التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني .

من جانبه، رئيس مركز شباب الرويشد ناصر الخالدي، إن هذه اللقاءات الحوارية الشبابية سوف تستمر من أجل التوعية بقانون اللامركزية، وتحفيز المشاركة الشبابية لاختيار افرازات قوية ومؤثرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :