facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما حقيقة السيارة التي جابت شوارع فيرجينيا بدون سائق؟


11-08-2017 01:46 PM

عمون - كشفت مصادر في شرطة ولاية فيرجينيا حقيقة السيارة التي شوهدت تسير بدون سائق في أحد شوارع منطقة أرلينغتون، بعدما وصلتها عدة بلاغات بخصوص السيارة.

وكان سكان مقاطعة أرلينغتون أبلغوا الشرطة عن سيارة فان رمادية اللون، تتجول جيئة وذهاباً في أحد الشوارع دون سائق.

وبعد التحقيق في الحادثة الغامضة، تبين بأن سائق السيارة كان يرتدي زياً مماثلاً لمقعد السيارة، وأنه كان يقود الفان من داخل هذا الزي.

وقال مراسل قناة إن بي سي واشنطن، آدام توس الذي اكتشف الحقيقة بنفسه، بأنه كان يقود سيارته بالقرب من سيارة الفان عندما لاحظ أمراً غريباً داخلها. وأضاف توس "نظرت عبر النافذة المظلمة فرأيت رجلاً يرتدي زي مقعد سيارة، فاقتربت من سيارة الفان وطرقت على النافذة، فخرجت يد السائق وساقيه من تحت الزي وعندها أدركت حقيقة الأمر".

ولم يعرف مصير السائق المتنكر بعد، إلا أن التقارير تقول بأن الشرطة بدأت عملية بحث عن الرجل وستعمد إلى استجوابه حال العثور عليه، بحسب ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.

رصد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :