facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أستون مارتن علامة السيارات البريطانيّة الفاخرة تفتتح معرضها في عمّان


11-08-2017 02:01 PM

عمون - بحضور رجل الأعمال الأردني سامي المفلح وكيل العلامة التجارية البريطانيّة الفاخرة أستون مارتن في الأردن، استضاف السفير البريطاني في عمان إدوارد أوكدن في مقر إقامته في عمّان حفل إطلاق 'أستون مارتن' الأردن، بمشاركة وحضور عدد من الشخصيّات المهمة، وعشّاق هذه العلامة المُتميزة في عالم السيارات على الصعيد العالمي والشرق الأوسط.

وخلال الحفل رحّب سعادة السفير البريطاني بالضيوف مُعرباً عن سروره باستضافة هذا 'الحدث المهم الذي يسلّط الضوء هنا في المملكة على علامة أستون مارتن بوصفها أحد أهمّ رموز الإرث البريطاني العريق ذي الصيت العالمي'، وقال: 'بوسعنا أن نرى في آستون مارتن تجسيداً ملموساً لطبيعة العلاقات الأردنية البريطانية الوطيدة والحافلة بالتاريخ العريق، ونحن نتطلّع إلى آفاق المستقبل واضعين تمتين أواصر التعاون مع المستثمرين الإردنيين في مختلف المجالات نَصب أعيننا'.

وعبر المفلح وكيل العلامة التجارية الحصري في الأردن عن ثقته بالنجاح في السوق الأردنية، وقال: 'سوف نستمر في جهودنا الاستثنائية ووضع خطط جديدة للنمو وتطوير خدماتنا المقدمة في البيع وما بعد البيع، ونحرص على تحقيق رغبات متعاملينا وتجاوز توقعاتهم، التزاماً منّا بالجودة والرفاهية في جميع الجوانب'.

وأضاف المفلح: 'تحتضن منطقة بوليفارد العبدلي الراقية معرض أستون مارتن الفاخر في وسط عمان مقابل فندق روتانا ليكون رمزاَ للتميز عن العلامات الأخرى، مع فريق مبيعات متخصص وفريق فني ذو خبرة واسعة وموديلات حصرية متاحة لمتعاملينا، فإن معرض أستون مارتن الجديد سيكون أيقونة تعكس مدى أصالة وتميز هذه السيارة الرياضيّة الفاخرة وقيمة العلامة التجارية'.

من جانبه أشار مدير عام 'الوكالة' رعد الناصر إلى أن صالة العرض ترحب بالزوار طوال أيام الأسبوع، ليتعرفوا بقرب على موديلات سياراتها الرياضية الفاخرة المقدمة للسوق الأردني ,منها DB11، 'فانكويش' الفخمة، و'رابيد' رباعية الأبواب وغيرها.

يذكر أن العلامة التجارية الشهيرة أستون مارتن تأسست عام 1913، ولعبت دوراً رئيسياً في العديد من الأفلام الشهيرة من أبرزها سلسلة أفلام جميس بوند.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :