facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي يصارع الجزيرة على لقب السوبر الأردني


11-08-2017 03:41 PM

عمون- تنطلق اليوم الجمعة، الموسم الجديد لكرة القدم الأردنية، بمواجهة كأس السوبر التي تجمع الفيصلي والجزيرة في السابعة مساء على إستاد عمان.

ويتطلع الفريقان إلى افتتاح الموسم الكروي بحصد لقب يعلنان من خلاله عن انطلاقاتهما القوية قبل بدء بطولات الدرع والدوري وكأس الأردن.

ويتسلح الفيصلي والجزيرة بجاهزية فنية وبدنية عالية لخوض المواجهة المرتقبة، بعدما خضعا لمرحلة إعداد جيدة.

وكان الفيصلي بلغ قمة الجاهزية بعد مشاركته المميزة في بطولة الأندية العربية، حيث حل فيها وصيفا، بينما أقام الجزيرة معسكراً في تركيا وخاض عدة لقاءات ودية.

ويسعى الفيصلي إلى الفوز للظفر بالسوبر للمرة الـ16 في تاريخه، في حين يطمح الجزيرة لإضافة اللقب الثاني.

ويمني المدير الفني للفيصلي نيبوشا النفس، بالمحافظة على سجله ناصعا في المسابقات المحلية دون خسارة، وتحقيق لقب جديد لفريقه سيكون الثالث بقيادته.

في المقابل، فإن السوري نزار محروس المدير الفني للجزيرة يتطلع للقب، بعدما حل الفريق في الموسم الماضي وصيفا للدوري وكأس الأردن.

وينتظر أن يظهر الفيصلي في مباراة الغد بذات التشكيلة التي لعبت بالبطولة العربية، تضم: معتز ياسين في حراسة المرمى، وابراهيم الزواهرة وياسر الرواشدة وابراهيم دلدوم وعدي زهران لخط الدفاع، وبهاء عبد الرحمن والسنغالي دومنيك ويوسف الرواشدة وخليل بني عطية للوسط، إلى جانب المهاجمين البولندي لوكاس والليبي أكرم الزوي.

بدوره فإن الجزيرة حافظ على قوام تشكيلته في الموسم الماضي، مع تعديلات جديدة ستطرأ عليها بعد تعاقده مع 3 محترفين جدد.

وتضم تشكيلة الجزيرة المتوقعة أحمد عبد الستار في حراسة المرمى، وزيد جابر ومهند خير الله وفراس شلباية وعمر المناصرة في الدفاع، وعادل أبو هضيب وعصام مبيضين وأحمد سمير ومحمد طنوس بالوسط، والسوريين عدي جفال وشادي الحموي في الهجوم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :