facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيدرر يتقدم في مونتريال


12-08-2017 11:14 AM

عمون- بلغ روجر فيدرر قبل نهائي بطولة مونتريال للتنس للأساتذة يوم الجمعة بعدما تقدم إلى الشبكة كثيرا وفاز بمجموعتين متتاليتين على روبرتو باوتيستا وسط رياح قوية.

ولم يتعرض فيدرر المصنف الثالث عالميا، الذي يواجه الهولندي روبن هاسه على بطاقة الظهور في النهائي، لأي ضغط حقيقي من الإسباني باوتيستا الذي خسر في مبارياته السبع أمام المايسترو السويسري.

وقال فيدرر بعد التفوق 6-4 و6-4 على المصنف 12 "أعتقد أني استفدت من اللعب الهجومي هنا في مونتريال".

وأضاف اللاعب الذي أحرز لقبي بطولتي أستراليا المفتوحة وويمبلدون هذا العام "أشعر أيضا براحة عند التقدم للشبكة لذا لم لا أقضي بعض الوقت هناك بدلا من المعاناة من الخط الخلفي".

وبدأ فيدرر المجموعة الثانية بكسر إرسال باوتيستا وواصل تقدمه بهدوء نحو حسم المباراة في أكثر من ساعة واحدة بقليل.

وفي ظل خروج رفائيل نادال المصنف الثاني عالميا من البطولة يوم الخميس بخسارته أمام الكندي دينيس شابوفالوف البالغ عمره 18 عاما وانسحاب البريطاني آندي موراي المصنف الأول عالميا بسبب الإصابة فإن فيدرر يملك فرصة لاستعادة تصدر التصنيف العالمي.

ويحتاج فيدرر الآن لإحراز اللقب في مونتريال ثم معادلة نتيجة نادال على الأقل في بطولة سينسناتي الأسبوع المقبل حتى يتصدر التصنيف العالمي يوم 21 أغسطس آب.

وقال فيدرر "الآن بعد خروج نادال بوسعي أن أقطع خطوات كبيرة خاصة إذا نجحت في اجتياز الدور قبل النهائي. لكن الأمر كله يتطلب ضرورة اللعب بشكل رائع".

وفي وقت سابق حول شابوفالوف تأخره إلى فوز 2-6 و6-3 و6-4 على الفرنسي أدريان مانارينو وتفوق الألماني ألكسندر زفيريف على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون 7-5 و6-4.

كما تمكن هاسه من الفوز 4-6 و6-3 و6-3 على الأرجنتيني دييجو شوارتزمان. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :