facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السخرية السياسية دليل على تقدم الديمقراطية في الاردن


12-08-2017 06:39 PM

عمون - أكدت جلسة حوارية ان انطلاق فن السخرية السياسية في الاردن وتوسيع أدواته دليل واضح على المدى المتقدم الذي وصلت اليه المسيرة الديمقراطية في الاردن بفضل رعاية وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يحرص على تقدم مسيرة الاصلاح في كل المجالات.

واستعرض المشاركون في الجلسة الحوارية التي نظمها مركز امداد للإعلام بالشراكة مع مؤسسة كونراد اديناور الالمانية والجمعية الاردنية للعلوم السياسية وفندق ريجنسي بالاس، اليوم السبت، بعنوان "السخرية السياسية في الاردن"، نشأة هذا الفن وبعض الاسماء البارزة التي اسهمت بتطوره.

وقال الرئيس التنفيذي للمركز الدكتور نبيل الشريف ان الهدف من هذه الجلسة هو محاولة فهم الظروف التي ادت الى انبثاق السخرية السياسية باعتبارها اداة من أدوات النقد السياسي السلمي ووسيلة ناجعة للتعبير عن الرأي.

وفي نهاية الجلسة التي شارك فيها الباحثون: الدكتور رامي الحباشنة والدكتور عصام ملكاوي ونزيه أبو نضال ولارا العتوم، تم تكريم عدد من الفنانين الساخرين، منهم: الفنانين حسن سبايلة ورانيا اسماعيل "زعل وخضرة" والكاتب يوسف غيشان ورسام الكاريكاتير عمر العبداللات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :