facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الناشطة فرّاج تذكر الحكومة بجريمة السفارة وزعيتر


12-08-2017 07:53 PM

عمون - قالت الناشطة الاجتماعية ديما علم فراج ان تباطؤ الحكومة في موضوع الشهيد رائد زعيتر من أسباب تطاول وتمادي حكومة اسرائيل في جريمة السفارة

واضافت في منشور بدأته بالقول: 'بدي اقولها والي بده يزعل يزعل'، اذا تباطأت الحكومة في متابعة هذه الجريمة ستكون عواقبها وخيمة على شعبنا'.
ونوهت بأنها تتفهم وتحترم ان #الاردن دولة تحترم الاتفاقيات الدولية بعكس اسرائيل، مشيرة الى فخرها بسياسة الاردن الخارجية التي لا يختلف اثنان عليها؛ لذلك اتوقع من الاردن متابعة القضية الى النهاية واتوقع الشفافية في نشر المعلومة'.

وقالت: 'اذا شعر الاسرائيلي ان قتل الاردني من اسهل ما يكون لعدم وجود حسيب او رقيب مصيبة، واذا شعر الاردني ان الاسرائيلي ممكن يقتله بوطنه ويفلت منها ما تلوموا الاردني على اي ردة فعل'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :