facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ترقية أسامة مسعود لمنصب جديد مع مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال

أسامة مسعود
أسامة مسعود
13-08-2017 03:46 AM

عمون - أعلن باسكال جوفين عن ترقية أسامة مسعود إلى منصب مدير إدارة العمليات في منطقة الشام لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال، ليحل محل مايكل كوث، الذي سيكمل رحلته ضمن مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال، حيث تم تعيينه كمدير عام لمنتجع إنتركونتيننتال بالي، مع مسؤوليات إضافية كمدير إدارة العمليات لمنتجعات آسيا و الشرق الأوسط و أفريقيا (ماليزيا، إندونيسيا، و تايلند).
تمتد المسيرة المهنية لأسامة مسعود في قطاع الضيافة لأكثر من 30 عاما، كلها كانت مع مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في عدة بلدان، كدول الخليج العربي، و الأردن، و فلسطين. لقد كان شغفه بقطاع السياحة و الضيافة واضحا منذ بداية تدرجه في مسيرته المهنية، حيث استلم مناصب تنفيذية عديدة ضمن العلامات التجارية المختلفة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال، مثل إنتركونتيننتال، كراون بلازا، وهوليداي إن. خلال فترة إدارته كمدير عام إقليمي، تم تحقيق العديد من الإنجازات و النجاحات، و الفوز بالعديد من الجوائز في كل فندق تابع لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن و فلسطين.
أسامة مسعود متحمس لدوره الجديد، و هو يتطلع نحو تحقيق المزيد النجاحات و الإنجازات بالتعاون مع فريق مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في منطقة الشام و بحكم خبرته و معرفته الواسعة بمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :